التخطي إلى المحتوى

ظهرت ابنة الزعيم عادل امام سارة مع زوجها برفقة ابنا عادل إمام الفنان محمد إمام والمخرج رامي إمام فى حفل زفاف احمد نجل المخرج عمرو عرفة بشكل متألق ومختلف عن ظهورها فى المرات السايقة.

سارة عادل امام البعيدة عن الحياة الفنية تعيش حياة اسرية مستقرة مع زوجها رجل الاعمال احمد منذ زواجهما من 13 عام ، حيث تفضل الحياة الاسرية والانشطة الاجتماعية مع ابناءها عن الظهور الاعلامى.

قامت سارة عادل إمام بالتقاط بعض الصور مع الفنانة ليلى علوى أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى نظرا لندرة ظهورها اعلاميا وقد علل البعض ظهورها فى حفل الزفاف الى علاقتها الطيبة مع أسرة المخرج عمرو عرفة.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لسارة عادل إمام وأشادوا بجمالها وإطلالتها الملفتة بالإضافة إلى رشاقتها حيث خطفت الأنظار بجمالها ونعومتها وأناقتها ، وظهرت سارة مرتدية فستان أزرق وتركت شعرها منسدلًا وأكملت إطلالتها بطقم الماسي بسيط وأنيق.

يذكر ان الزعيم عادل امام قد رفض فى تصريحات سابقة في عام 2010 لأحد المواقع الصحفية ان تنضم سارة الى أهل الفنان بل اثار الجدل فى الوسط الفنى بعد تصريحاته الرافضة لتمثيلها المشاهد الرومانسية وتقبيلها على الشاشة لان عادتهم الاسرية تمنع هذا الامر.

ابنة عادل إمام مع ليلى علوى
ابنة عادل إمام مع ليلى علوى

 

سارة عادل امام
سارة عادل امام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!