Site icon الملخص الحصري

عناوين فروع صيانة شركة تكنو Tecno مع أرقام التليفونات لتوكيل كارلكير Carl Care فى مصر

عناوين فروع صيانة شركة تكنو Tecno مع أرقام تليفونات الفروع ومراكز الصيانة فى مصر

نتحدث اليوم عن عناوين توكيل شركة تكنو Tecno مع أرقام تليفونات الفروع ومراكز الصيانة التابعة لها في جميع محافظات مصر ، وسوف نتعرف أيضاً على مواعيد عمل مراكز صيانة شركة تكنو Tecno وأرقام الهاتف الخاصة بتلك المراكز وبذلك سوف يتمكن العميل من الوصول لأقرب فرع له لحل جميع المشاكل التي تواجهه أو تقديم الشكاوي والإستفسارات كل ذلك سوف نتعرف عليه من خلال هذا المقال  .

في البداية يجب أن نشير إلى أن شركة تكنو Tecno هى شركة صينية تأسست في عام 2006 متخصصة في صناعة أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وغيرها وتعمل الشركة على تصميم الأجهزة الذكية بنظام تشغيل الأندرويد وقد ركزت الشركة أعمالها في أسواق أفريقيا وجنوب آسيا وأصبح الكثير من الأشخاص يقبلون على شراء منتجاتها نظراً لما تقدمه الشركة من مواصفات وإمكانيات عالية في أجهزتها بمختلف الأسعار التي تناسب العديد من الأشخاص.

كما قد تميزت الشركة بصناعة الهواتف المحمولة التي تستطيع التكيف مع الأوضاع والظروف المحيطة ولقد إزداد نمو الشركة في الفترة الأخيرة حتى أصبحت من أهم وأكبر ثلاثة شركات في العالم  .

ونظراً للإنتشار الواسع لمنتجات الشركة في الأسواق المصرية فقد تواجه المستخدمين بعض المشاكل في كيفية التعامل مع أجهزتهم وهواتفهم الذكية وبعض المشاكل التي تجعلهم يضطرون إلى الذهاب لمراكز صيانة متخصصة في هذا المجال ولكن غير معتمدة من الشركة نفسها ولضمان الحفاظ على أجهزتهم وتقديم جودة عالية من الصيانة فلابد من الذهاب إلى أجهزة الصيانة المعتمدة من قبل الشركة نفسها لذلك قررنا أن ندرج قائمة بجميع عناوين مراكز الصيانة التابعة لشركة تكنو Tecno حتى يتسنى على المستخدم الذهاب لأقرب فرع له .

الخط الساخن الخاص بشركة تكنو Tecno هو : 19538  .
أرقام هواتف صيانة شركة تكنو Tecno الموحدة لجميع المحافظات التي لا تمتلك توكيلات صيانة للشركة :::
01281997581 – 01140544437 – 01016474212 .
البريد الالكتروني:Service@Carlcare.com
ويمكنكم التواصل مع الشركة بشكل مباشر من خلال الدعم الخاص بشركة تكنو Tecno : من هنا .

روابط ذات صلة :::
عناوين توكيل شركة أوبو Oppo مع أرقام تليفونات الفروع ومراكز الصيانة فى محافظات مصر .
عناوين توكيل شركة هواوي huawei مع أرقام تليفونات الفروع ومراكز الصيانة فى محافظات مصر .
عناوين توكيل شركة htc مع أرقام تليفونات الفروع ومراكز الصيانة فى محافظات مصر .

عناوين توكيل شركة تكنو Tecno مع أرقام تليفونات الفروع في محافظات مصر :

تمتلك  شركة تكنو Tecno توكيلاً واحداً متعدد الفروع في العديد من محافظات جمهورية مصر العربية وهو توكيل كارلكير  Carl Care واليكم عنواينه بالتفصيل :

عناوين توكيل Carl Care الخاص لصيانة موبايلات وأجهزة تكنو Tecno  :

فرع القاهرة :

فرع الجيزة :

فرع الإسكندرية :

فرع الإسماعيلية :

Exit mobile version