التخطي إلى المحتوى

الفنانة الجميلة ايمان العاصى تنشر صورة تجمعها مع شقيقتها آية العاصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث قامت بارتداء فستان كلاسيك قصير اسود اللون.

ارتدت آية العاصى شقيقة الفنانة إيمان العاصى فى الصورة الجديدة على انستجرام هوت شورت وبلوزة سوداء اللون ايضا ،  الصورة حازت على اعجاب متابعى إيمان على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وابدى الكثير اعجابه بانوثتها وجمالها مع الثناء ايضا على جمال وشياكة شقيقتها .

الفنانة الشابة ايمان العاصى تعاقدت مؤخرا مع المنتج محمد السبكى على مشاركتها فى فيلم “حرب كرموز” من بطولة أمير كرارة ، النجمة غادة عبد الرازق ، منة شلبى ، فتحى عب الوهاب ، محمود حميدة ، مصطفى خاطر ، بيومي فؤاد ومجموعة كبيرة من الأبطال المشاركين فى الفيلم الذى كتب قصته محمد السبكى وسيناريو واخراج بيتر ميمى.

بعد عودة ايمان من إجازتها فى أوروبا مع ابنتها من المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها فى الفيلم خلال هذا الشهر وذلك بعد الانتهاء من بناء الديكورات الخاصة بالفيلم بمدينة الإنتاج الإعلامى حتى يكون متشابه مع أحياء الإسكندرية القديمة والتى عاينها المخرج بيتر ميمى منذ أيام، كما سيقوم بتصوير المشاهد الخارجية بالعمل بالإسكندرية.

يذكر ان اخر اعمال الفنانة إيمان العاصى مسلسل الحساب يجمع من إنتاج شركة العدل جروب وبطولة النجمة يسرا ، الفنان كريم فهمي ، محمود عبد المغني، بوسي و عايدة رياض المسلسل من تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، إخراج هاني خليفة.

ايمان العاصى مع شقيقتها آية العاصى
ايمان العاصى مع شقيقتها آية العاصى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!