التخطي إلى المحتوى

نرصد لكم تردد قناة دال المجد Dal TV HD مع أقوي برنامج دال همثون Himthon الذي يستحوذ على أعلى نسب المشاهدة ، على القمر المصري النايل سات بالموقع المداري 7 غرب والقمر الصناعي بدر العربسات بالموقع المداري 26 شرق .

تردد قناة دال المجد Dal TV HD تبث ضمن باقة قنوات المجد الدينية والترفيهية المتنوعة التي تبث على القمرين النايل سات وبدر سات ، القناة مجانية تبث بشكل مفتوح دون تشفير على مدار 24 ساعة طوال أيام الاسبوع ، حيث يمكنكم استقبال القناة باستخدام الريسيفرات وأجهزة الاستقبال التى تدعم التقنية فائقة الجودة HD .

يتميز محتوي قناة دال المجد بتقديم العديد من البرامج التليفزيونية التي تهدف الى أكساب أفراد الاسرة العربية العديد من المهارات الذكية من خلال قدرتها على الوصول الى قلوب جميع أفراد الاسرة ، كما تهتم القناة بالبرامج الترفيهية والمسابقات الرائعة التي تجذب الشباب العربي وتحثهم على التفاعل معها من أجل تطوير افكارهم وقدراتهم لمواكبة التقدم الذي يحدث حول العالم .

يمكنكم استقبال وضبط تردد قناة دال المجد Dal TV HD التي ظهرت على النايل سات فى جميع مناطق الوطن العربى وشمال افريقيا وشرق اسيا (المغرب – تونس – الجزائر – ليبيا – مصر – السودان – الصومال – جيبوتى – دول الخليج – ايران – بلاد الشام ) بطبق يبدأ حجمه من 60 سم .

تردد قناة دال المجد Dal TV HD علي نايل سات

يمكنكم مشاهدة برنامج همثون Himthon المتخصص فى المسابقات والتحديات الذي سيستمر لمدة ثلاث أشهر على قناة دال والذي تسعي القناة الى تقديمه ضمن مجموعة متكاملة من البرامج الترفيهية و برامج المسابقات التى تنال أعجاب جميع افراد الاسرة وخاصة فئة الشباب ، مما جعلها تستحوذ علي أعلي نسبة مشاهدة على القنوات الفضائية .

يسعدنا فى بوابة الملخص المتنوعة ان نشرح لكم كيفية استقبال وضبط القناة على ترددها الجديد ولكن يجب الدقة فى ادخال البيانات عبر اجهزة الاستقبال والريسيفرات الخاصة بكم بعد توجيهه نحو القمر النايل سات :

  • من الريموت الخاص بالريسيفر نختار القائمة menu .
  • بعدها نختار التركيب installation .
  • بعدها نختار بحث يدوى  manual scan .
  • بعدها نختار اضافة تردد ونكتب التردد كما بالاعلى 11137 مع كتابة معدل الترميز 27500 والقطبية H أفقي  .
  • نضغط على بحث او ok تبع نوع الريسيفر بعدها نعمل حفظ وسنجد القناة ظاهرة بقائمة قنوات الريسيفر
اسم القناة : Dal TV HD
القمر الصناعى : النايل سات 7 غرب
التردد : 11137
معدل الترميز : 27500
الاستقطاب ( القطبية) :
أفقي  H
معامل تصحيح الخطأ: 6 / 5
النمط: DVB-S2/8PSK
التعديل: MPEG-2 

تردد قناة دال المجد Dal TV HD علي عرب سات (بدر)

لمشاهدة برنامج همثون Himthon على العربسات ، ذلك البرنامج الموجه للشباب العربي ومحتواه الترفيهي الذي يقدم المسابقات والتحديات بين المتسابقين فى البرنامج ، يمكنكم استقبال القناة على بدر سات عبر التردد التالي على الاجهزة العادية والاجهزة فائقة الجودة :

اسم القناة : Dal TV HD
القمر الصناعى : بدر  26 شرق
التردد : 12476
معدل الترميز : 27500
الاستقطاب ( القطبية) :
رأسي  V
معامل تصحيح الخطأ: 4 / 3
النمط: DVB-S
التعديل: MPEG-2 

روابط ذات صلة ::
تردد قناة الميدان الفضائية Al Maydan TV الجديد على النايل سات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!