التخطي إلى المحتوى

الكثير من عشاق المسلسلات والدراما العربية والمصرية يبحثون عن تردد قناة مسلسلات تيوب Mosalsalat Tube التي تبحث عبر القمر الصناعي يوتلسات 8 بالموقع المداري 8 غرب Eutelsat 8 West B @ 8° West ، والذي تستقبل جميع ترددات قنواته الفضائية مع القمر المصري النايل سات وبنفس الطبق واللاقط .

قناة مسلسلات تيوب Mosalsalat Tube على النايل سات من القنوات المفتوحة التي تبث بشكل مجاني دون اشتراك او تشفير على مدار اليوم ، القناة متخصصة فى عرض أفضل واقوى المسلسلات المصرية والدراما العربية ، مما جعلها من القنوات التى أستحوذت على حب الكثير من المشاهدين فى مصر والدول العربية .

يمكن لجميع المشاهدين أستقبال وتنزيل تردد قناة مسلسلات تيوب فى جميع مناطق الوطن العربى مصر وشمال افريقيا (المغرب – تونس – الجزائر – ليبيا ) وشرق اسيا  – السودان – الصومال – جيبوتى – دول الخليج – ايران – بلاد الشام بطبق يبدأ حجمه من 60 سم باشارة مرتفعة دون تقطيع .

تعرض قناة مسلسلات تيوب على النايل سات أقوي المسلسلات والدراما التى تنال اعجاب الجمهور العربى ، لاحدث الانتاجات المصرية مثل مسلسل الاسطورة ، مسلسل نسر الصعيد ، مسلسل عفاريت عدلى علام ، مسلسل بالحجم العائلي ، مسلسل الداعية ، مسلسل أيوب ، مسلسل كلبش ، مسلسل رحيم ، مسلسل ظل الرئيس .. وغيرهم الكثير من مسلسلات الدراما المصرية .

تردد قناة مسلسلات تيوب Mosalsalat Tube على النايل سات

يمكنكم استقبال وضبط تردد قناة مسلسلات تيوب Mosalsalat Tube على النايل سات التي تعرض أقوي التمثيليات والدراما المصرية ، عبر تنفيذ الخطوات التالية على جهاز الريسيفر الخاص بكم والتى يقدمها لكم موقع الملخص بقسم ترددات القنوات الفضائية ، قد تختلف الخطوات من ريسيفر لاخر ولكن اختلافات ليست بالصعبة :

1- من الريموت الخاص بالريسيفر نختار القائمة menu
2 – بعدها نختار قائمة التركيب installation .
3- بعدها نختار قائمة ترددات النايل سات ثم بعدها نختار بحث يدوى  manual scan او يمكن اختيار البحث الشبكى لنزول احدث القنوات الاخرى
4- بعدها نختار اضافة تردد ونكتب التردد كما بالاعلى 11179 مع كتابة معدل الترميز 27500 والقطبية H و معامل تصحيح الخطأ.
5- نضغط على بحث او ok تبع نوع الريسيفر بعدها نعمل حفظ وسنجد القناة بقائمة قنوات الريسيفر قناة مسلسلات تيوب .

روابط ذات صلة ::
تردد قناة موجة Moga على النايل سات
تردد قناة دوللى مسلسلات Dolly Mosalsalat على النايل سات

اسم القناة :
 Mosalsalat Tube
القمر الصناعى :
النايل سات 7 غرب
التردد :
11179
معدل الترميز :
27500
الاستقطاب (القطبية) :
افقى H
معامل تصحيح الخطأ:
7/8
النمط:
DVB-S
التعديل:
MPEG-2 

للمزيد من قنوات المسلسلات والدراما تابع :: تردد قنوات المسلسلات العربية على النايل سات

التعليقات

  1. من من السخافة ان يتم الاطالة في الاعلانات لاكتساب الاموال والاستخفاف في عقول المشاهد وانا متاكد ان قناتكم لا ترتقي لايصالها الى اي قمر صناعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!