Site icon الملخص الحصري

تردد قناة دوللى مسلسلات Dolly Mosalsalat على النايل سات

تردد قناة دوللى مسلسلات Dolly Mosalsalat على النايل سات

نقدم لكم تردد قناة دوللى مسلسلات Dolly Mosalsalat على القمر الصناعي النايل سات المتخصصة فى الدراما والمسلسلات العربىة والمسلسلات المصرية ، قناة دوللى مسلسلات تعرض دراما ومسلسلات عربى ظهرت على القمر الصناعى يوتلسات 8 بالموقع المدارى 8 غرب والذى يستقبل مع القمر المصرى النايل سات .

قناة دوللى مسلسلات Dolly Mosalsalat تظهر عند البحث عن القنوات بالريسيفر على القمر المصري النايل سات بنفس الاسم وبنفس الشعار حتعيش معاها الحكايات ، القناة متخصصة فى عرض المسلسلات والدراما العربية والمصرية ، فالقناة تبحث دائما عن النوعية من المسلسلات المحببة للكثير من المشاهدين فى الوطن العربى مما جعلها تستحوذ على نسبة عالية من المشاهدات والمتابعة .

تردد قناة دوللى مسلسلات من ترددات القنوات الفضائية التى يمكن استقباله فى جميع مناطق الوطن العربى وشمال افريقيا وشرق اسيا (المغرب – تونس – الجزائر – ليبيا – مصر – السودان – الصومال – جيبوتى – دول الخليج – ايران – بلاد الشام ) بطبق يبدأ حجمه من 60 سم .

تعرض القناة حاليا مجموعة كبيرة من أقوي المسلسلات والدراما التي تنتجها الشركات المصرية مثل مسلسلات : مسلسل فوق السحاب ، مسلسل بين عالمين ، مسلسل بالحجم العائلي ، مسلسل الطوفان ، مسلسل ضد مجهول ، مسلسل كلبش 1&2 ، واحة الغروب ، ونوس ، مسلسل رسايل ، مسلسل أيوب ، هذا المساء ، كأنه امبارح .. وغيرهم الكثير من اشهر الاعمال الفنبية لكبار نجوم ونجمات مصر .

تردد قناة دوللى مسلسلات Dolly Mosalsalat على النايل سات

اسم القناة :
Dolly Mosalsalat
القمر الصناعى :
النايل سات 7 غرب
التردد :
11179
معدل الترميز :
27500
الاستقطاب (القطبية) :
افقى H
معامل تصحيح الخطأ:
7/8
النمط:
DVB-S
التعديل:
MPEG-2 

استقبال تردد قناة دوللى مسلسلات Dolly Mosalsalat على النايل سات

يمكنكم استقبال التردد الخاص بقناة دوللى مسلسلات على النايل سات بالموقع المداري 7 غرب ، عبر تنفيذ الخطوات التالية على جهاز الريسيفر الخاص بكم والتى يقدمها لكم موقع الملخص بقسم ترددات القنوات الفضائية ، قد تختلف الخطوات من ريسيفر لاخر ولكن اختلافات ليست بالصعبة :

1- من الريموت الخاص بالريسيفر نختار القائمة menu
2- بعدها نختار التركيب installation
3- بعدها نختار بحث يدوى  manual scan او يمكن اختيار البحث الشبكى لنزول احدث القنوات الاخرى
4- بعدها نختار اضافة تردد ونكتب التردد كما بالاعلى 11179 مع كتابة معدل الترميز والقطبية و معامل تصحيح الخطأ.
5- نضغط على بحث او ok تبع نوع الريسيفر بعدها نعمل حفظ وسنجد القناة بقائمة قنوات الريسيفر قناة دوللى مسلسلات.

للمزيد من قنوات المسلسلات والدراما تابع :: تردد قنوات المسلسلات العربية على النايل سات

Exit mobile version