Site icon الملخص الحصري

صور و عبارات تهنئة بمناسبة الزواج السعيد مع رسائل جميلة

شرع الله سبحانه و تعالى الزواج و سنه ليكون له خليفة في الأرض ليعمرها و يملأ الأرض بالعباد الذين يعبدون الله تعالى وحده لا شريك له و يعملوا في الأرض و يعمروها بالزراعة و الصناعة و غيرها من المنافع التي تعود بالخير على البشرية جمعاء .

الحكمة من الزواج هي تحقيق التكامل و تآلف الأرواح و حفظ النوع البشري من الإنقراض و يُبعد الإنسان عن الفواحش و إرتكاب المعاصي و الذنوب و يجعل الإنسان يلتزم بمسؤلية البيت و الأسرة و تربية الأولاد و إنشاء مجتمع متدين يلتزم بمعايير و أحكام الله تعالى و سننه في خلقه و الإلتزام بما شرع الله تعالى من أحكام و تعليمات .

عند زواج أحد الأصدقاء أو الأقارب أو الزملاء يقوم الأشخاص بإرسال عبارات تهنئة بمناسبة الزواج السعيد مع أجمل صور بطاقات التهنئة و الدعوات لهم بالخير و الصلاح و سوف نقوم بتقديم أجمل و أرق عبارات التهنئة و الرسائل بمناسبة الزواج السعيد .

عبارات تهنئة بمناسبة الزواج السعيد مع رسائل جميلة :

نقدم لكم فى موقع الملخص ، مجموعة من أجمل عبارات تهنئة بمناسبة الزواج السعيد مع رسائل جميلة ورقيقة تشمل عبارات تهنئة للعريس و عبارات تهنئة للعروس .

عبارات تهنئة للعريس :

عبارات تهنئة للعروس :

فضل الزواج و آثاره على المجتمع :

روابط ذات صلة::
صور و عبارات تهنئة بمناسبة عيد الميلاد

صور  تهنئة بمناسبة الزواج السعيد مع كلمات رقيقة :

نقدم لكم مجموعة من أروع واجمل صور بطاقات تهنئة بمناسبة الزواج السعيد مع كلمات رقيقة تعبر عن السعادة بهذا الحدث الجميل والمناسبة السعيدة .

Exit mobile version