التخطي إلى المحتوى

أقيمت اليوم بأحد الفنادق الكبري لمدينة القاهرة المصرية ، فاعليات سحب قرعة الأدوار النهائية من منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية لتحديد مواجهات مباريات ربع النهائى و مباراتي نصف النهائى  والتى يقيمها الاتحاد الافريقى لكرة القدم الكاف ، تكلف بسحب القرعة عماد متعب نجم منتخب مصر والاهلى السابق مع النجم الكاميروني باتريك مبوما .

قرعة ربع نهائى بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية :

أسفرت قرعة الأدوار النهائية من كأس الكونفدرالية الأفريقية عن مواجهات عربية فى ثمن النهائي ، حيث جاءت قرعة دور ال 8 من بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية بمواجهات غاية فى القوة والاثارة ، جاءت مباريات ثمن النهائى  كالتالى :

  • نكانا الزامبي x الصفاقسي التونسي .
  •  النجم الساحلي الاونسي x الهلال السوداني .
  • حسنية أغادير المغربي x الزمالك المصري .
  •  جور ماهيا الكيني x نهضة بركان المغربي .

تقام مباريات الذهاب على ملعب الفرق المذكورة اولا احد أيام 5 و6 و7 أبريل 2019، فى حين تقام مباريات العودة على ملعب الفريق الثاني أخد ايام 12 و13 و14 ابريل المقبل .

قرعة نصف نهائى بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية :

  • المباراة الاولي : الفائز من مواجهة الفائز من ( نكانا الزامبي x الصفاقسي التونسي) x الفائز من (جور ماهيا الكيني x نهضة بركان المغربي).
  • المباراة الثانية :الفائز من (حسنية أغادير المغربي x الزمالك المصري) x الفائز من (النجم الساحلي الاونسي x الهلال السوداني).

يذكر ان الاتحاد الافريقى لكرة القدم الكاف قد قرر أقامة نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية فى نهاية شهر مايو 2019 ، وفى حالة تأهل الزمالك سيلعب لقاء العودة على ملعبه بالقاهرة .

للمزيد من الاخبار عن الكونفدرالية الافريقية تابعونا : كأس الكونفدرالية الافريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!