التخطي إلى المحتوى

يفرح الأب والأم عند دخول أبناءهم في مرحلة الدراسة وينجحون ويتخرجون منها حتى لو كانت اجتياز مرحلة الروضة ففي تلك المرحلة يجتاز فيها الأطفال مرحلة أساسية في حياتهم لا تقل أهمية عن المرحلة الجامعية أو مرحلة الثانوية العامة ، ولذلك يجب تقديم تهنئة بمناسبة التخرج لأطفال الروضة لتشجيعهم على الاستمرار بالنجاح .

رغم أن البعض لا يؤمن بتلك الحقيقة بأهمية جميع المراحل التعليمية ، ولذلك تقل أهمية وجودة التعليم وإن حصل الإهتمام بالتعليم من بداية مرحلة الروضة لكان التعليم أفضل و لتطور بشكل أكبر ، الاهتمام بهذه المراحل يعمل على تشجيع الأطفال على العلم و المذاكرة .

عبارات تهنئة بمناسبة التخرج لأطفال الروضة :

نقدم لكم فى موقع الملخص عبارات تهنئة بمناسبة التخرج لأطفال الروضة مع أجمل رسائل وصور التهنئة للأطفال على نجاحهم و اجتيازهم مرحلة الروضة لتشجيعهم على العلم و ليعرفوا جيداً قدر العلم و قدر أهله منذ نعومة أظافرهم  .

  • ألف مبروك لعصفورنا الصغير الذي كبر اليوم وتخرج من الروضة وسوف ينتقل إلى المرحلة الإبتدائية إن شاء الله .
  • مبارك اليوم لفراشتنا الصغيرة التي نجحت في امتحان مرحلة الروضة وحصلت على أعلى الدرجات و تقدمت في صفوف الأوائل .
  • تغرد الطيور و ترقص الزهور و الفراشات بمناسبة تخرج صغيرنا اليوم من الروضة و أصبح رجلاً كبيراً في المرحلة الإبتدائية ويعتمد عليه .
  • أفرحتني اليوم يا بُني بتخرجك من الروضة و انتقلت إلى مرحلة أعلى و لذلك سوف أُقدم لك أجمل هدية سوف تحبها كثيراً وتفرح بها كما طلبتها مني من ذي قبل لتشجعك على المزيد من المذاكرة والإستذكار .
  • سوف تصبح اليوم أجمل طفل / طفلة في حفل التخرج وفي هذا اليوم سوف تكريمك بمناسبة تخرجك من الروضة  واحتفالاً بنجاحك .
  • أُذكرك اليوم يا بُني و ابنتي بأن العمل والجد والإجتهاد سوف يجني ثمار كل ذلك ويتوج ويُكلل بالتوفق والنجاح والإذدهار , تذكروا هذا اليوم واعملوا عليه حتى تُكرموا وتتفوقوا عند اجتياز كل مرحلة في حياتكم و اعلموا جيداً أن الحياة مراحل لابُد للإنسان بأن يجتازها و يتغلب على متاعبها وصعابها .
  • فرحتي اليوم لا تتوصف بنجاح طفلنا / طفلتنا الصغير / ة الذي أصبح شاباً / فتاة و تخرج / ت من الروضة فنجاحك اليوم تُكلل بالزهور و تُزين بالعطور .
  • تذكروا هذا اليوم جيداً يوم تخرجكم من الروضة  واحفظوا ذلك اليوم بالصور و سجلوه بالفيديوهات لترونه بعد مرور أعوام عديدة عندما تصبحون شباب و فتيات و يرى أولادكم نجاحكم وأنتم في مثل أعمارهم .
  • أراكم يا أطفالي اليوم في حفل تخرجكم من الروضة أنكم أمل الحاضر والمستقبل .
  • تذكروا يا أطفال بأن العمل عبادة وأن نجاحكم وتخرجكم من الروضة ما هو إلا عبادة لأنه عملتم بالمذاكرة والإجتهاد في استذكار الدروس وأذكركم بأن الله تعالى سوف يحبكم على أعمالك تلك لأنكم رضيتوه ونجحتم في دروسكم وسوف يدخلكم الجنة بإذنه تعالى , فالنبارك على نجاح الأطفال الصغار و نقدم لهم أجمل باقة زهور في يوم تخرجهم من الروضة .
  • ما أسرع تلك الأيام التي انقضت ونرى فيها ذلك الطفل الوليد الذي أصبح اليوم طفلاً يتخرج من مرحلة الروضة .
  • ألف مبروك النجاح وعقبال اجتياز باقي المراحل التعليمية حتى عبور المرحلة الجامعية الكبرى .

روابط ذات صلة ::
صور و عبارات تهنئة بمناسبة النجاح مع أروع رسائل التهاني

نصائح هامة للأبوين لإجتياز الطفل مرحلة الروضة بسلام :

  • يجب على الأبوين أن يهتموا بتلك المرحلة ولا يعتبروها مرحلة صغيرة لأنها من أهم مراحل الأطفال و التي تترك لهم انطباعاً مدى حياتهم .
  • كما يجب بدء تعليم الأطفال أمور دينهم في تلك المرحلة من الصلاة و الصوم و احترام الكبير وغيرها .
  • يجب متابعة الطفل بإستمرار مع مدرسيه في الحضانة و معرفة نقاط القوة والضعف وسلوكه في الحضانة .

صور تهنئة بمناسبة النجاح و التخرج لأطفال الروضة :

أجمل وأرق صور التهنئة لأطفالنا الصغار لاجتياز مرحلة الروضة ، التى تعمل على بناء شخصيتهم التعليمية خلال المراحل المقبلة فى التعليم من حيث الاهتمام والتشجيع على الاستمرار فى النجاح .

مقالات ذات صلة ::
صور و عبارات تهنئة بمناسبة عيد الميلاد مع رسائل جميلة رووعة

صور تهنئة بمناسبة التخرج لأطفال الروضة

صور تهنئة بمناسبة التخرج لأطفال الروضة

صور تهنئة بمناسبة التخرج لأطفال الروضة

صور تهنئة بمناسبة التخرج لأطفال الروضة

صور تهنئة بمناسبة التخرج والنجاح لأطفال الروضة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!