Site icon الملخص الحصري

أسعار التروسيكلات في مصر 2019

أسعار التروسيكلات في مصر 2019 - جميع الموديلات والأنواع

ننشر أسعار التروسيكلات في مصر 2019 للبيع من أكثر من شركة للتروسيكل فى السوق المصري جميع الموديلات والأنواع منها الهندي والصيني ، انتشرت مؤخرا التروسيكلات كوسيلة مواصلات بين الناس وكوسيلة لنقل البضائع الخفيفة وتوزيعها على المحلات بين التجار، وتميز التروسيكل عن باقي وسائل نقل البضائع في أنه صغير الحجم وسهل حمل البضائع الخفيفة من خلاله.

يتحمل التروسيكل الكثير من الأحمال الخفيفة والثقيلة وسهل قيادته، وسهل انتقاله بين باقي وسائل المواصلات، كما أنه يتميز عن الموتوسيكل بأنه بثلاث عجلات وهذا يساعد على حمل الأثقال المختلفة بشكل كبير، حيث أنه أصبح مصدر رزق للعديد من الشباب حاليا، ويعتبر مشروع هائل للشباب المقبلين على المشروعات الصغيرة المختلفة، ويوجد أنواع كثيرة من التروسيكلات بأسعار مختلفة.

ننشر لكم فى هذا التقرير أسعار التروسيكلات في السوق المصري 2019 جميع الموديلات والانواع من مختلف الاحجام المتوفرة فى الشركات المصرية لاختيار الانسب من حيث السعر والحجم ، ولكن يجب الأخذ فى الاعتبار أختلاف سعر التروسيكل من مكان الى اخر او من محافظة الى أخري فى مصر .

أسعار التروسيكلات في مصر 2019 : 

كما ينتشر فى السوق المصري أيضا العديد من أنواع التروسيكلات المستعملة والتي يتراوح سعره التروسيكل المستعمل من 7000  جنيه وقد يصل السعر إلي 11000 جنية .

روابط ذات صلة ::
أسعار الموتوسيكلات في مصر 2019

كما قلنا من قبل أسعار التروسيكلات قد تختلف من وقت لاخر طبعا للمحافظة او شركة وتوكيل البيع ، بعض الموديلات الاخري فى السوق المصري .

Exit mobile version