التخطي إلى المحتوى

نستعرض معكم فى موقع الملخص تردد قناة المستشفى IMC TV على النايل سات المتخصصة فى البرامج الطبية والصحة العامة التى ظهرت على تردد ضمن ترددات القمر الصناعى المصرى النايل سات بالموقع المدارى 7 غرب .

قناة المستشفى IMC TV على النايل سات تظهر عند البحث عن القنوات بالريسيفر بنفس الاسم وبنفس الشعار IMC كما بالصورة ، القناة متخصصة فى عرض البرامج الطبية المتخصصة والتى تسعى للتوعية الطبية واحدث طرق علاج الامراض المختلفة عن طريق الحوارات مع نخبة من اشهر الاطباء فى مصر فى التخصصات الطبية المختلفة .

قناة المستشفى IMC TV تعرض برامج حوارية مدعمة بالفيديوهات الطبية للكثير من التخصصات الطبية من اشهرها برامج الانجاب والتلقيح الصناعى والحقن المجهرى ، امراض النسا والتوليد ، امراض الذكورة ، امراض المخ والاعصاب والكثير من التخصصات الطبية ، ظهرت القناة لتنضم الى قنوات الصحة والجمال التى تعمل على الاقمار الصناعية وتهتم بتقديم النصائح والبرامج الطبية المفيدة .

تردد قناة المستشفى IMC TV على النايل سات المتخصصة فى البرامج الطبية والصحة العامة يمكن استقباله ضمن ترددات القمر الصناعى النايل سات ويستقبل فى جميع مناطق الوطن العربى وشمال افريقيا وشرق اسيا (المغرب – تونس – الجزائر – ليبيا – مصر – السودان – الصومال – جيبوتى – دول الخليج – ايران – بلاد الشام ) بطبق يبدأ حجمه من 60 سم .

تردد قناة المستشفى IMC TV على النايل سات

اسم القناة :
IMC TV
القمر الصناعى :
النايل سات 7 غرب
التردد :
10727
معدل الترميز :
27500
الاستقطاب (القطبية) :
افقى H
معامل تصحيح الخطأ:
5/6
النمط:
DVB-S
التعديل:
MPEG-4 &  MPEG-2 

استقبال تردد قناة المستشفى IMC TV على النايل سات

بامكانكم استقبال التردد الخاص بقناة المستشفى IMC TV الذي يمكنكم تنزيل وضبط القناة عليه عبر تنفيذ الخطوات التالية على الريسيفر الخاص بكم ، قد تختلف الخطوات من ريسيفر لاخر ولكن اختلافات ليست بالصعبة :

1- من الريموت الخاص بالريسيفر نختار القائمة menu
2- بعدها نختار التركيب installation
3- بعدها نختار بحث يدوى  manual scan
4- بعدها نختار اضافة تردد ونكتب التردد كما بالاعلى 12604 مع كتابة معدل الترميز والقطبية
5- نضغط على بحث او ok تبع نوع الريسيفر بعدها نعمل حفظ وسنجد القناة بقائمة قنوات الريسيفر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!