التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم مجموعة صور وعبارات رسائل تهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي ، حيث يعتبر اليوم الوطني السعودي من أحد أهم المناسبات التي يحتفل بها السعوديين في المملكة العربية السعودية ويمثل هذا اليوم بالنسبة لهم مناسبة وطنية هامة وعظيمة .

من الجدير بالذكر أنه قد أقترب موعد الأحتفال بهذذا اليوم حيث أنه يوافق الثالث والعشرون من شهر سبتمبر من كل عام وكما نعلم أنه يتبقي فقط عدة أيام لتأتي هذه الذكرى في هذا الشهر الجاري .

وبالتالي يقوم الشعب السعودي بمعايدة بعضهم البعض بهذه المناسبة الرائعة وتعود هذه المناسبة لذكرى المرسوم الملكي الذي قام بإصداره الملك عبد العزيز بتاريخ 17 جمادي الأول لعام 1351 هجرياً وهذا المرسوم يقضي بتحويل مملكة الحجاز إلى المملكة العربية السعودية ويقابل هذا التاريخ الهجري التاريخ الميلادي الموافق الثالث والعشرون من شهر سبتمبر .

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم الأعلان من قبل وزارة الخدمة المدنية عن الإجازة الرسمية لهذا اليوم الوطني ليحتفل جميع الشعب السعودي بهذا المناسبة الوطنية وقد مر على تلك الذكرى سبعة وثمانون عام التي تم فيها تأسيس المملكة العربية السعودية ، والأن نترككم مع أجمل العبارات ورسائل التهنئة الخاصة باليوم الوطني السعودي .

عبارات تهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي

  • يقولوا .. البيت الحرام .. أقول .. أرضي .. يقولوا ..  الشرع الأمام .. أقول .. أرضي .. يقولوا .. الحب السلام .. أقول .. أرضي .. يقولوا .. في مدحك نزود .. أقول .. يفداها الحسود … ما على هالأرض .. أرض مثل أرضي .
  • عشت يا وطني السعودية فخراً لنا .. ويحق لنا شعب المملكة العربية السعودية أن نفخر ونفاخر بوطننا ,, كيف لا ؟.. وهو يمتلك بقعة هي مهوى قلوب المسلمين في جميع أنحاء العالم .
  • حبيبي وطني ما أجملك العشق لك والمجد لك يكفي القصايد فخر لو توصلك .. أمد لك زهرة خزامى وأمد لك غيمة تهامى وفنجال من كف النشامى يا مجدّله شعرك قلبك هضابٍ بينها أطهر مكانٍ في الوجود .
  • كل عام وجميع الشعب السعودي بخير .. تحتفل المملكة العربية السعودية بذكرى غالية على قلوبنا جميعاً وهي ذكرى اليوم الوطني فيجب على كل سعودي أن يقف في هذه المناسبة .
  • عاد عيدك يابلادي عاد عيدك .. يابلادي جاد يومك بالامجاد ياحبيبتنا وإنعاد ونغني ونادي عاش عبدالله لبلادي إحنا هنغني لبلادي عاد عيدك يابلادي عاد عيدك يابلادي .ِ
  • إرتبط اليوم الوطني بالإنجازات وهذا ما يجب أن يكون ,,, لأننا ننتقل إلى مرحلة جديدة من حياتنا الحضارية .. فهذا الجيل الذي عمل مع المؤسس الملك عبدالعزيز – يرحمه الله .
  • تحتفل المملكة العربية السعودية هذه الأيام باليوم الوطني السعودي … وتعد هذه المناسبة غالية علينا لما لهذا اليوم من إنجاز تاريخي خطت فيه المملكة .

رسائل تهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي

  • عاشقٍ هالرمل وهالأرض .. عاشقٍ طين البيوت وفتلة خيوط الوبر عاشقٍ مافي البشوت من عطا وطيب وفخر .
  • وطني أيها المجد الأبي لا وجود لي إلا بك ولا كرامة لي إلا بك وكيف أكون إلا بك جبالك صدور أمهاتنا شامخة تباهيا بك وسهولك حضن جدي الحنون ومهدي الهادي الأمين كل مافيك يا وطني جميل حتى سموم القهر من أخ أو قريب لا يبعدني عنك ظلم فأنت خيمة زماني وهدوء بالي ووسادة أحلامي ومصدر عزتي وولائي .
  • فلتهنأ يا وطني بيومك المجيد دام عزك يا وطن وطني تسيل دمائي وروحي فداه .. فمهما قدمنا له فلن يكفي لنوضح محبتنا له .
  • كل مايزيد حنين سأعانق ترابك وأتمرغ به عشقاً وهياماً ووفاء لك هكذا أشم ولدي وأحضن جدي وأعانق أمي وتهدأ نفسي ويطيب عيشي .
  • وطني دمت شامخاً برايتك الخضراء كل عام وأنت أغلى الأوطان .. يا وطناً رسمت لنا مستقبل العز والمجد والفداء سارعي للمجد والعلياء منبر المجد محراب نلتوه من عقب الكدر والمصايب نلتوا رفيع المجد بسيوف وحراب وطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه .. هويتي وطني.

صور  تهنئة باليوم الوطني السعودي

نستعرض معكم مجموعة من أروع صور تهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي، تحتوي علي أجمل عبارات ورسائل جميلة للتهنئة بهذه المناسبة السعيدة علي الشعب السعودي .

اليوم الوطني السعودي | صور وعبارات رسائل تهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي

صور و عبارات رسائل تهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي

صور و عبارات رسائل تهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي

صور و عبارات رسائل تهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي

صور و عبارات رسائل تهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي

صور و عبارات رسائل تهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي

صور و عبارات رسائل تهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!