التخطي إلى المحتوى

نتحدث اليوم عن عناوين فروع صيدلية وايتس في محافظات مصر مع أرقام التليفونات ومواعيد العمل ، وفي البداية تعتبر وايتس شركة رائدة في مجال منتجات التجميل والعناية بالصحة والجسم وتجارة التجزئة ويوجد مقرها الرئيسي في المملكة العربية السعودية .

مجموعة شركة وايتس تسعى دائماً لتوفير كافة منتجات العناية الشخصية والمظهر لجميع عملائها كما تتميز هذه الشركة بكونها توفر لك تجربة تسوق مميزة وفريدة من نوعها يمكنك الحصول عليها من خلال أحد فروع الشركة .

تقوم شركة وايتس المالكة اصيدليات وايتس بتوفير كافة العلامات التجارية الرائعة والشهيرة وعالية الجودة لعملائها وهذه العلامات التجارية قد تم إختيارها خصيصاً من الأسواق العالمية المعروفة وتتمثل تلك المنتجات في كل ما يلزم الشخص في حياته اليومية وأيضاً المنتجات الضرورية حتى تلبي كافة إحتياجات وطلبات عملائها بشكل يومي .

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم تأسيس شركة وايتس في عام 2008 والتي أعتمدت في البداية على منتجات الجمال والعناية بالبشرة والجسم ومازالت تهتم بهذا الجانب إلى أن أصبحت تلبي كافة إحتياجات الشخص اليومية .

وتمتلك الشركة مجموعة كبيرة من الموظفين والخبراء ذوي الكفاءة العالية والمهنية المنفردة حتى يقومون بإختيار أفضل المنتجات العالمية الرائعة اللازمة لعملائهم ، كما أنه قد تم إختيار وايتس كأفضل سلسلة فروع مبتكرة وناحجة في المملكة العربية السعودية للإهتمام بجمال وسلامة البشرة والجسم .

من جانب أخر فتمتلك الشركة ما يقرب من 100 فرع موزعة على مدن المملكة فضلاً عن أفرعها في الدول الأخرى ومنها جمهورية مصر العربية ، وتنقسم المنتجات بداخل فروع إلى مجالات عدة ومنها مجال العناية بالبشرة والمكياج ومجال العناية بالشعر ومجال الصحة والعناية بالجسم ومجال اللياقة غيرهم .

روابط ذات صلة ::::
عناوين فروع صيدليات الإسعاف في جميع محافظات مصر .
عناوين فروع صيدلية العزبى El Ezaby Pharmacy في محافظات مصر .

عناوين فروع صيدلية وايتس في محافظات مصر

تمتلك الشركة فروع عدة لها بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني الذي يمكنك من خلاله طلب أي منتج من أي مكان بالإضافة إمكانية التعرف على المنتجات الأخرى وإختيار ما يناسبك منها مع توفير أفضل العلامات التجارية الشهيرة من جميع أنحاء العالم والأن إليكم عنوان فرع صيدلية وايتس في مصر .

  • العنوان : القاهرة الجديدة- التجمع الخامس- الحي الاول- محور الخدمات – شارع 17 خلف محكمة الاسرة متفرع من شارع 90 الجنوبي – الدخول الي اليمين في شارع 77 ثم الي اليمين شارع 17 الي الأمام – يوجد المول علي اليسار .
  • مواعيد العمل : متاح 24 ساعة .
  • أرقام التواصل : 0114763330 – 0226167071 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *