التخطي إلى المحتوى

يزداد البحث عن تردد قناة بداية Bedaya TV الجديد على النايل سات والعربسات ، تحديدًا بعد الإعلان عن عودة بث القناة مُجددًا على الأقمار الصناعية المختلفة، ويستعد متابعي قناة بداية لمشاهدة الموسم الجديد من البرنامج الأشهر على الإطلاق والذي يُعرض على شاشة القناة “بزنامج زد رصيدك”.

وكان تم بث تردد قناة بداية Bedaya TV لأول مرة على القمر الصناعي النايل سات في عام 2014، إلا أنها تم غلقها في ظروف غامضة قبل أن تعود مجددًا في الخامس عشر من أكتوبر 2019، وأعلنت القناة في بداية بثها الجديد عن عرض موسم جديد من برنامج “زد رصيدك” والذي يحقق نسب مشاهدات عالية لنجاحه المبهر.

برنامج زد رصيدك علي شاشة بداية

ويعتبر برنامج “زد رصيدك” والمعروض على قناة بداية هو برنامج مسابقات ديني يهدف إلى نشر الثقافة الدينية من خلال معلومات وفيرة عن الدين الإسلامي وسيرة النبي محمد -صل الله عليه وسلم- ومعلومات أخرى.

تعد قناة بداية هي قناة سعودية، وأحدث لغظ كبير بين المشاهدين في المملكة العربية السعودية مؤخرًا بسبب برنامج “زد رصيدك” حيث أثار البرنامج جدل واسع بين المؤيدين والمعارضين له، حيث يرى البعض أن البرنامج متوافق تمامًا مع طبيعة المملكة المحافظة.

فيما يرى المعارضين لبرنامج “زد رصيدك” أنه برنامج يستغل الدين الإسلامي من أجل جذب العديد من المشاهدات لتحقيق الأرباح من خلاله للقناة.

جدير بالذكر أن وزارة الإعلام السعودية قد أصدرت قرار رسمي منذ عام فائت يفقد بإيقاف بث قناة Bedaya TV بسبب الانتقادات الشديدة التي طالتها بعد إبلاغ أحد المتسابقين في برامجها بوفاة والده على الهواء.

تردد قناة بداية Bedaya TV الجديد على النايل سات

تعتبر قناة Bedaya TV هي قناة سعودية مجانية مفتوحة للجميع وعلى القمر الصناعي النايل سات، بدون تشفير أو تقطيع أو حاجة إلى اشتراك شهري لمتابعتها، كما أنها متاحة لمدة 24 ساعة بدون توقف في البث.

اسم القناة :
Bedaya TV
القمر الصناعى :
النايل سات 7 غرب
التردد :
12054
معدل الترميز :
27500
الاستقطاب (القطبية) :
راسي V
معامل تصحيح الخطأ :
5/6
النمط :
DVB-S/MPEG-2
التعديل :
 MPEG-4 / MPEG-2 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!