التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من الأباء والأمهات عن تردد قناة إم بي سي ثري mbc 3 الجديد على النايل سات والعربسات ، تتبع القناة شبكة قنوات إم بي سي mbc جروب السعودية الشهيرة، وهي قناة متخصصة في عرض أفلام الكرتون ومسلسلات الأطفال وبعض البرامج المتنوعة المقدمة للأطفال.

تختص قناة إم بي سي ثري mbc 3 بكل ما يهم الأطفال، حيث توفر نخبة من المسلسلات التي تهدف إلى أكساب القيم والأخلاق في نفوس الجيل الجديد، بجانب مسلسلات دينية عن قصص الحيوان في القرآن الكريم وبعد أفلام الكرتون التي يعشقها الكبار والصغار.

كما تقدم قناة mbc 3 بعض برامج المغامرة والسفاري وبرامج مسابقات عبر الهاتف، من خلال توفير بعض ألعاب السرعة والذكاء لتنمية عقولهم بطرق ممتعة وشيقة، بالإضافة لبرامج تساعد الأطفال في القدرة على التحدث بشكل سليم من خلال التحدث والكلام بشكل صحيح لمساعدة الأطفال في جعل مخارج الحروب لديهم بشكل سليم.

ومن أهم برامج قناة إم بي سي ثري mbc 3، كرتون المحارب الصغير، و”منزل لاور” و” لاكي فريد” و”بطاريق مدغشقر” و”مغامرات رورا” و”روايات المخلاب” و”الفريق السري” و”عالم الطباشير” و”بليز والشاحنات العملاقة”.

فيما لا توفر القناة خاصية البث الحي المباشر لما تقدمه عبر شاشتها على الموقع الرسمي عبر الأنترنت، فيما توفر قناة رسمية على موقع اليوتيوب، ومنصات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعية “فيسبوك” و”تويتر” و “انستجرام”.

تردد قناة إم بي سي ثري mbc 3 الجديد على النايل سات

يمكنكم ضبط واستقبال قناة الاطفال الشهيرة mbc3 بأشارة مرتفعة علي القمر نايل بالموقع 7 غرب الذي يستقبل بسهولة في مصر ودول الوطن العربي من خلال استخدام اجهزة الريسيفر والاطباق المعدة لذلك.

بعدها ما عليكم الا كتابة وادخال رموز التردد الجديد الخاص ببالقناة وعمل بحث يدوي وستجدها ضمن القنوات علي الريسيفر ، ومشاهدة ممتعة لكل الصغار من افلام كرتون وانمي وبرامج ترفيهية ومسابقات متنوعة .

اسم القناة :
MBC 3
القمر الصناعى :
النا يل سات 7 غرب
التردد :
11470
معدل الترميز :
27500
الاستقطاب (القطبية) :
عمودي  V
معامل تصحيح الخطأ :
5/6
النمط :
DVB-S/MPEG-2
التعديل :
 MPEG-4 / MPEG-2 

تردد قناة ام بي سي ثري mbc 3 الجديد على العرب سات

يتم تنزيل تردد القناة علي القمر الصناعي عربسات بدر بالموقع المداري 26 شرق من خلال استخدام اطباق يختلف قطرها بمنطقة ومكان أستقبال القمر عبر كتابة البيانات بالجدول التالي :

اسم القناة :
MBC 3
القمر الصناعى :
عربسات 26 شرق
التردد :
 11270
معدل الترميز :
27500
الاستقطاب (القطبية) :
عمودي  V
معامل تصحيح الخطأ :
5/6
النمط :
DVB-S/MPEG-2
التعديل :
 MPEG-4 / MPEG-2 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!