التخطي إلى المحتوى

نرصد لكم تردد قناة مودرن الوان MODERN ALWAN الجديد على النايل سات بالموقع المداري 7 غرب “Nilesat  7° West”،  والتي ظهرت ضمن شبكة قنوات مودرن الترفيهية التي تبث ضمن القنوات الفضائية للنايل سات، حيث تعرض محتواها بشكل مجاني بدون تشفير أو اشتراك شهري.

تعتبر قناة مودرن الوان MODERN ALWAN من القنوات الترفيهية متنوعة المحتوي المتخصصة لعرض المسلسلات والدراما الهندية والتركية المدبلجة والمترجمة الي اللغة العربية، وهي من النوعية التي يبحث عنها الملايين من المشاهدين في مصر والوطن العربي لتميز محتواها بالكابع الرومانسي المحبب للجمهور .

تعرض قناة مودرن الوان MODERN ALWAN حاليا المسلسل التركي “جسور والجميلة” من مسلسلات الدراما الاجتماعية التركية الشيقة التي عرض لاول مرة عام 2016 عبر قناة ستار تي في التركية star tv ونال اعجاب الملايين من المشاهدين والمحبين للدراما والمسلسلات التركية ، المسلسل من بطولة الممثلة توبا بويوكستون والممثل كيفانش تاتليتوغ .

كما تعرض القناة ايضا المسلسل الهندي “سحر الاسمر” من نوعية مسلسلات الدراما الهندية التي تجذب العديد من المشاهدين من بطولة جاوتام رودي وجينيفر ونجت، يحكي المسلسل عن قصة حب جميلة بين اثنين هما (ساراس وكومود) يصاحبها مجموعة من الاحداث المثيرة والشيقة .

روابط ذات صلة ::
تردد شبكة قنوات مودرن Modern علي النايل سات

باقة قنوات مودرن

تضم مجموعة قنوات مودرن على القمر الصناعي النايل سات 5 قنوات ترفيهية متخصصة في عرض الافلام والمسلسلات العربية والتركية والهندية ، وهي :

  • قناة مودرن أفلام  متخصصة في عرض الأفلام السينمائية الحديثة.
  • قناة مودرن سينما متخصصة في عرض الأفلام المصرية فقط القديمة والحديثة.
  • قناة مودرن دراما متخصصة في عرض المسلسلات والدراما المصرية.
  • قناة مودرن اليوم والتي تهتم بعرض أهم وأحدث المسلسلات المصرية الجديدة فقط في يوم واحد .
  • قناة مودرن ألوان متخصصة في عرض المسلسلات التركية والهندية المدبلجة للعربية .
  • قناة مودرن كوميدي  متخصصة في عرض الأفلام والمسرحيات الكوميدية فقط.

ونجحت مجموعة قنوات مودرن في خطف أنظار وإعجاب المشاهدين في مر والوطن العربي، نظرًا لعرض عدد كبير من المسلسلات التركية التي يعشقها الكثيرين، بالإضافة إلى المسلسلات الهندية والأفلام التي لها قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، ويمكن متابعة صفحات القناة الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”، من أجل التعرف على جدول القناة اليومي.

تردد قناة مودرن الوان MODERN ALWAN الجديد على النايل سات

اسم القناة :
MODERN ALWAN
القمر الصناعى :
النايل سات 7 غرب
التردد :
11411
معدل الترميز :
27500
الاستقطاب ( القطبية) : افقى H
معامل تصحيح الخطأ:
7/8
النمط:
DVB-S
التعديل:
MPEG-2 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!