التخطي إلى المحتوى

فاز فريق تشيلسي بثلاثة أهداف نظيفة على هيديرسفيلد تاون فى المباراة التى اقيمت على ملعب جون سميث ، ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح التسجيل لفريق تشيلسى نجولو كانتي في الدقيقة 34 من المباراة ، بعد عرضية رائعة ويليان من الجبهة اليسرى سددها مباشرة بقدمه اليسرى لتسكن شباك الحارس بين هامر.

الهدف الثانى للبلوز سجله جورجينيو فى الدقيقة 45 من ركة جزاء نتيجة عرقلة المدافع ماركوس ألونسو ، حيث تصدى لها وأسكنها الشباك بطريقة رائعة على يسار حارس المرمى .

اختتم اهداف تشيلسى الاسبانى بيدرو رودريجيز فى الدقيقة 80 من احداث المباراة ، بعد تمريرة بينية من البلجيكى إدين أزار ليضعها المرمى بطريقة رائعة دون أي صعوبة.

بهذه النتيجة يتصدر تشيلسى الدورى الانجليزى برصيد 3 نقاط وبفارق الاهداف عن فرق مانشستر يونايتد وتوتنهام ، فيما يحتل هيديرسفيلد تاون مؤخرة الترتيب دون نقاط .

يذكر ان النجم المصرى رمضان صبحى تواجد على دكة بدلاء فريقه هيديرسفيلد تاون فى مباراة تشيلسى ولكنه لم يشارك خلال المباراة .

أختار ديفيد فاجنر المدير الفنى لنادى هدرسفيلد تاون التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة تشيلسى ، فى غياب رمضان صبحى الذى سيظل على دكة البدلاء .

تشكيل مباراة تشيلسي وهدرسفيلد
كما اعلن سارى المدير الفنى لنادي تشيلسى التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة هدرسفيلد تاون والتى ضمت كلاً من: كيبا في حراسة المرمى – خط الدفاع : ماركوس ألونسو ، دافيد لويز ، روديجر ، أزبيليكويتا – خط الوسط : باركلي ، جورجينيو ، نجولو كانتى – خط الهجوم : ويليان ، موراتا ، بيدرو.

في بقية مباريات اليوم من الدورى الانجليزى الممتاز انتهت المباريات بالنتائج التالية واتفورد 2 : 0 برايتون ، فولهام 0 : 2 كريستال بالاس ، بورنموث 2 : 0 كارديف سيتي ، كما تعادل وولفرهامبتون مع إيفرتون بهدفين لكل فريق .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!