Site icon الملخص الحصري

نتائج مباريات الاسبوع الثالث من الدورى المصرى الممتاز مع جدول ترتيب الفرق

الاسبوع الثالث من الدورى المصرى

نستعرض معكم نتائج مباريات الاسبوع الثالث من الدورى المصرى الممتاز للموسم الكرولا الجديد مع جدول ترتيب الفرق بعد انتهاء مباريات الجولة الثالثة .

أنطلقت مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدورى المصرى الممتاز للموسم الكروى 2018 – 2019 ، يوم الثلاثاء 14 أغسطس 2018 بخمس مباريات ، وتختتم مباريات الجولة يوم الثلاثاء 21 أغسطس 2018 بمباراة الأهلي ضد وادي دجلة .

يتصدر جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز بعد نهاية مباريات الجولة الثالثة برصيد 7 نقاط كلا من الزمالك ، سموحة ، الانتاج الحربي بالاضافة الى بيراميدز على الترتيب ، فيما يحتل بتروجيت المركز الخامس برصيد 6 نقاط .

نتائج مباريات الاسبوع الثالث من الدورى المصرى

1- مباراة الداخلية 0 – 1 الانتاج الحربي :
فاز فريق الانتاج الحربى على الداخلية بهدف نظيف ، سجله وهاب آنان فى الدقيقة 43 من المباراة ، التى اقيمت على ملعب ستاد كلية الشرطة بالعباسية .
2- مباراة إنبي 2 – 3 سموحة :
استطاع فريق سموحة الفوز على انبى بثلاثة اهداف مقابل هدفين ، فى المباراة التى اقيمت على ملعب استاد بترو سبورت بالتجمع الخامس .

سجل اهداف سموحة حسام حسن ، السيد فريد ، محمود سيد فى الدقائق 1 ، 29 ، 79 على الترتيب ، فيما سجل أهداف فريق انبى محمد بسيونى ، عرفة السيد ى الدقائق 12 و74 على الترتيب .

3- مباراة الجونة 1 – 1 حرس الحدود :
تعادل فريق الجونة مع حرس الحدود بهدف لكل فريق على استاد الجونة بالغردقة ، تقدم إسلام رشدي للجونة فى الدقيقة 24 من المباراة ، فيما تعادل لحرس الحدود محمد الشبيني فى الدقيقة 84 من المباراة .

4- مباراة بتروجيت 2 -2 المصري البورسعيدي :
تعادل فريقى بتروجيت مع المصري البورسعيدي بهدفين لكل فريق فى المباراة التى اقيمت على ملعب ستاد برج العرب بمدينة الاسكندرية .

سجل اهداف المصرى اللاعب إسلام عيسى فى الدقيقة 23 واضاف الهدف الثانى أحمد جمعة فى الدقيقة 52 من المباراة ، فى المقابل سجل اهداف بتروجيت محمد فييرا هدفين فى الدقيقة 43 و 69 من المباراة .

5- مباراة طلائع الجيش 1 – 2 بيراميدز :
حقق فريق بيراميدز الفوز على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى اقيمت على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكرى بالقاهرة .

سجل أهداف بيراميدز اللاعب لوكاس ريبامار فى الدقائق 52 و 74 ، فيما سجل هدف طلائع الجيش عاصم صلاح فى الدقيقة 69 من المباراة .

6- مباراة نجوم المستقبل 0 – 2 المقاولون العرب :
فاز فريق المقاولون العرب بهدفين نظيفين على فريق نجوم المستقبل ، فى المباراة التى اقيمت على استاد بترو سبورت .
سجل اهداف المباراة أحمد علي فى الدقيقة 25 ، فيما اضاف الهدف الثانى محمد سمير فى الدقيقة 83 من المباراة .

7- مباراة مصر المقاصة 0 – 1 الزمالك :
حقق فريق الزمالك فوز مهم على المقاصة بهدف نظيف سجله كابونجو كاسونجو فى الدقيقة 6 من المباراة ، التى أقيمت على ستاد الجيش بالسويس .

8- مباراة الاتحاد السكندري 1 – 0 الإسماعيلي :
نجح فريق الاتحاد السكندري فى تحقيق فوز مهم على الإسماعيلي بهدف نظيف ، سجله اللاعب رزاق سيسي فى الدقيقة 30 من المباراة ، التى اقيمت على ملعب ستاد الإسكندرية .

9- مباراة الأهلي 1-0 وادي دجلة :
استطاع الاهلى الفوز على فريق وادى دجلة بهدف نظيف فى المباراة التى اقيمت يوم الثلاثاء 21 أغسطس 2018 ، على ملعب استاد السلام . سجل هدف المباراة الوحيد صلاح محسن فى الدقيقة 80 من المباراة .

Exit mobile version