التخطي إلى المحتوى

نستعرض معكم نتائج مباريات الاسبوع الثالث من الدورى المصرى الممتاز للموسم الكرولا الجديد مع جدول ترتيب الفرق بعد انتهاء مباريات الجولة الثالثة .

أنطلقت مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدورى المصرى الممتاز للموسم الكروى 2018 – 2019 ، يوم الثلاثاء 14 أغسطس 2018 بخمس مباريات ، وتختتم مباريات الجولة يوم الثلاثاء 21 أغسطس 2018 بمباراة الأهلي ضد وادي دجلة .

يتصدر جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز بعد نهاية مباريات الجولة الثالثة برصيد 7 نقاط كلا من الزمالك ، سموحة ، الانتاج الحربي بالاضافة الى بيراميدز على الترتيب ، فيما يحتل بتروجيت المركز الخامس برصيد 6 نقاط .

نتائج مباريات الاسبوع الثالث من الدورى المصرى

1- مباراة الداخلية 0 – 1 الانتاج الحربي :
فاز فريق الانتاج الحربى على الداخلية بهدف نظيف ، سجله وهاب آنان فى الدقيقة 43 من المباراة ، التى اقيمت على ملعب ستاد كلية الشرطة بالعباسية .
2- مباراة إنبي 2 – 3 سموحة :
استطاع فريق سموحة الفوز على انبى بثلاثة اهداف مقابل هدفين ، فى المباراة التى اقيمت على ملعب استاد بترو سبورت بالتجمع الخامس .

سجل اهداف سموحة حسام حسن ، السيد فريد ، محمود سيد فى الدقائق 1 ، 29 ، 79 على الترتيب ، فيما سجل أهداف فريق انبى محمد بسيونى ، عرفة السيد ى الدقائق 12 و74 على الترتيب .

3- مباراة الجونة 1 – 1 حرس الحدود :
تعادل فريق الجونة مع حرس الحدود بهدف لكل فريق على استاد الجونة بالغردقة ، تقدم إسلام رشدي للجونة فى الدقيقة 24 من المباراة ، فيما تعادل لحرس الحدود محمد الشبيني فى الدقيقة 84 من المباراة .

4- مباراة بتروجيت 2 -2 المصري البورسعيدي :
تعادل فريقى بتروجيت مع المصري البورسعيدي بهدفين لكل فريق فى المباراة التى اقيمت على ملعب ستاد برج العرب بمدينة الاسكندرية .

سجل اهداف المصرى اللاعب إسلام عيسى فى الدقيقة 23 واضاف الهدف الثانى أحمد جمعة فى الدقيقة 52 من المباراة ، فى المقابل سجل اهداف بتروجيت محمد فييرا هدفين فى الدقيقة 43 و 69 من المباراة .

5- مباراة طلائع الجيش 1 – 2 بيراميدز :
حقق فريق بيراميدز الفوز على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى اقيمت على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكرى بالقاهرة .

سجل أهداف بيراميدز اللاعب لوكاس ريبامار فى الدقائق 52 و 74 ، فيما سجل هدف طلائع الجيش عاصم صلاح فى الدقيقة 69 من المباراة .

6- مباراة نجوم المستقبل 0 – 2 المقاولون العرب :
فاز فريق المقاولون العرب بهدفين نظيفين على فريق نجوم المستقبل ، فى المباراة التى اقيمت على استاد بترو سبورت .
سجل اهداف المباراة أحمد علي فى الدقيقة 25 ، فيما اضاف الهدف الثانى محمد سمير فى الدقيقة 83 من المباراة .

7- مباراة مصر المقاصة 0 – 1 الزمالك :
حقق فريق الزمالك فوز مهم على المقاصة بهدف نظيف سجله كابونجو كاسونجو فى الدقيقة 6 من المباراة ، التى أقيمت على ستاد الجيش بالسويس .

8- مباراة الاتحاد السكندري 1 – 0 الإسماعيلي :
نجح فريق الاتحاد السكندري فى تحقيق فوز مهم على الإسماعيلي بهدف نظيف ، سجله اللاعب رزاق سيسي فى الدقيقة 30 من المباراة ، التى اقيمت على ملعب ستاد الإسكندرية .

9- مباراة الأهلي 1-0 وادي دجلة :
استطاع الاهلى الفوز على فريق وادى دجلة بهدف نظيف فى المباراة التى اقيمت يوم الثلاثاء 21 أغسطس 2018 ، على ملعب استاد السلام . سجل هدف المباراة الوحيد صلاح محسن فى الدقيقة 80 من المباراة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!