التخطي إلى المحتوى

الرجاء البيضاوي يواجه فيتا كلوب فى نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية بعد أنتهاء مباريات نصف نهائي البطولة اليوم الاربعاء 24 أكتوبر 2018 ، وذلك بفوزه على أنيمبــــا وفوز فيتا كلوب على المصرى البورسعيدي.

فى المباراة الاولى ، أكتسح فريق فيتا كلوب الكونجولي ضيفه فريق المصري البورسعيدي برباعية نظيفة فى المباراة التى أقيمت على ملعب الشهداء بمدينة كينشاسا بجمهورية الكونجو ، وذلك ضمن إياب نصف نهائى البطولة الكونفدرالية .

سجل أهداف فيتا كلوب إيدي نجوي في الدقيقة 6 من ضربة رأس و في الدقيقة 39 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء ، فيما أضاف الهدف الثالث اللاعب ماكوسو مانديلي في الدقيقة 75 ، قبل ان يختتم موكوكو باتيزاديو الاهداف في الدقيقة 90+4 من أحداث المباراة .

كانت مباراة الذهاب قد انتهت على استاد بورسعيد بالتعادل السلبى بين الفريقين ، ليكتفى فريق المدرب حسام حسن بالمشاركة فى نصف نهائى البطولة .

وفى المباراة الثانية ، حقق الرجاء البيضاوى المغربى فوز مستحق على ضيفه إنيمبا النيجيرى بهدفين مقابل هدف على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس ، وذلك ضمن إياب نصف نهائى البطولة الكونفدرالية .

سجل أهداف المباراة لفريق الرجاء زكرياء حدراف فى الدقيقة 45 قبل ان يضيف اولادينتوى اسياكا هدف عكسى في مرماه فى الدقيقة 88 من المباراة ، فيما سجل هدف انيمبا الوحيد اللاعب عبد الرحمان أوبولاكالي بشير فى الدقيقة 89 من لأحداث المباراة .

يذكر ان مباراة الذهاب قد انتهت ايضا بفوز فريق الرجاء المغربى على الفريق النيجيرى انيمبا بهدف دون رد على ملعب اينيمبا سبورت ستاديوم ، سجله لاعبه عبد الإله الحافيظي .

أعلن الاتحاد الافريقى لكرة القدم الكاف موعد مباراة الذهاب فى إطار النهائى من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية يوم 25 نوفمبر على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس ، فيما تقام مباراة العودة يوم 2 ديسمبر 2018 على ملعب الشهداء .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!