التخطي إلى المحتوى

الأهلي يخسر 2-1 من وفاق سطيف الجزائرى ضمن مباراة إياب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا ، والتى أقيمت اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018، على ملعب 8 مايو 1945 بمدينة سطيف الجزائرية .

الأهلي يخسر 2-1 من وفاق سطيف

أفتتح الاهلى التسجيل فى المباراة عن طريق لاعبه المـتألق وليد سليمان فى الدقيقة 61، عن طريق كرة بينية لعبها أحمد فتحى من منتصف الملعب استلامها وليد سليمان ليدخل منطقة الجزاء ويسدد على يسار حارس المرمى لتسكن الشباك معلنة الهدف الاول للاهلى .

بعدها وفى الدقيقة 67 نجح وفاق سطيف فى التعادل عن طريق محمد إسلام بكير ، الذى سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء فشل محمد الشناوى فى التعامل الصحيح مها للتخطى خط المرمى ليعلن الحكم الهدف الاول للوفاق فى المباراة .

الهدف الثانى لفريق وفاق سطيف سجله حسام الدين غشة فى الدقيقة 72 ، عن طريق استغلال اللاعب عبد المؤمن جابو لخطأ سعد سمير وأخترق منطقة الجزاء ليمرر كرة عرضية من الجهة اليمنى تمر من الشناوى و تصل الى المتابع حسام الدين غشه ليسكنها فى الشباك الخالىة.

سيطر فريق وفاق سطيف الجزائري على مجريات المباراة بالكامل بفضل تحرك لاعبيه ، واستحوذ على الكرة أغلب فترات المباراة ، فى حين غاب التوفيق عن لاعبى الاهلى فى المباراة وافتقدوا التركيز .

الأهلي يخسر 2-1 من وفاق سطيف
إحصائيات مباراة وفاق سطيف 2 – 1 الاهلى المصرى

يذكر ان نتيجة مباراة الذهاب قد انتهت على ملعب السلام بالقاهرة بفوز الاهلى المصري على وفاق سطيف الجزائرى بهدفين دون رد ، سجلهما وليد سليمان و إسلام محارب .

وبهذه النتيجة يصعد الاهلى الى نهائى دوري أبطال أفريقيا ، ليلاقى فريق الترجى التونسى فى المباراة النهائية التى ستقام مباراة الذهاب منها فى القاهرة يوم 3 نوفمبر ، على ان تقام مباراة العودة فى تونس يوم 9 نوفمبر المقبل .

روابط قد تهمك ::: الترجي التونسي يفوز 4-2 على بريميرو دي اوجوستو ليصعد الى نهائي دوري أبطال أفريقيا

الاهلى ضد الترجي فى نهائى أفريقيا

أهداف مباراة وفاق سطيف 2 – 1 الأهلي المصري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!