Site icon الملخص الحصري

ملخص نتيجة مباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي اليوم فى دورى أبطال افريقيا

نتيجة مباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي اليوم

نستعرض معكم ملخص نتيجة مباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي اليوم التى انتهت بفوز الاهلى باربعة اهداف مقابل ثلاثة على كمبالا سيتى الاوغندى ، فى الجولة الاخيرة من مباريات المجموعة الاولى لبطولة دورى أبطال افريقيا ، والتى اقيمت على ملعب برج العرب بالاسكندرية .

سجل اهداف الاهلى وليد ازوارو فى الدقيقة 23 ، ساليف كوليبالي فى الدقيقة 50 ، وليد أزارو فى الدقيقة 61 ، صلاح محسن فى الدقيقة 70 من أحداث المباراة . فى المقابل سجل أهداف كمبالا سيتى الاوغندى جاكسون نوندا فى الدقيقة 40 ، بيتر ماجمبو فى الدقيقة 53 ، الان اوكيلو فى الدقيقة 82 من المباراة .

بهذه النتيجة تصدر الاهلى المجموعة الاولى برصيد 13 نقطة ، يليه الترجى التونسى فى المركز الثانى برصيد 11 نقطة ، ليصعد الفريقان الى دور الثمانية من بطولة دورى أبطال افريقيا .

ملخص نتيجة مباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي اليوم

سجل الهدف الاول للنادى الاهلى وليد أزارو فى الدقيقة 23 من المباراة ، من أنطلاقة سريعة عن طريق على معلول فى الجهة اليسرى ليرسل كرة عرضية يستقبلها وليد ازارو براسية قوية تسكن شباك كمبالا سيتى الاوغندى .

فى المقابل سجل جاكسون نوندا لاعب كمبالا سيتى هدف التعادل لفريقه فى الدقيقة 40 ، من انطلاقة اللاعب لورانس بوكينيا من الجهة اليسرى ليرسل كرة عرضية يستقبل نوندا برأسية تسكن شباك محمد الشناوي .

مع بداية الشوط الثانى ، سجل ساليف كوليبالي الهدف الثانى للاهلى فى الدقيقة 50 ، ضربة حرة مباشرة من الجانب الايسر نفذها على معلول لتصل الى كوليبالى الذى يستقبلها على صدره ثم يسدد بقدمه اليمنى فى شباك كمبالا سيتى .

عاد فريق كمبالا سيتى للتعادل عن طريق بيتر ماجمبو فى الدقيقة 53 ، عرضية من ركلة حرة من الجانب الأيسر عن طريق الاعب مصطفى كيزا يستقبلها بيتر ماجمبو برأسية قوية في مرمى محمد الشناوى .

نجح وليد أزارو فى تسجيل الهدف الثالث للاهلى فى الدقيقة 61 ، أحمد فتحى ينطلق من الجهة اليمنى ليمر من اكثر من لاعب ثم يرسلها عرضية على راس وليد ازوارو الذى يسكن الكرة شباك كمبالا معلنا عن الهدف الثانى له فى المباراة .

أضاف الاهلى الهدف الرابع عن طريق صلاح محسن فى الدقيقة 70 من المباراة ، تسديدة من اسلا محارب بقدمه اليسرى من على حدود منطقة الجزاء يتصدى لها الحارس لتعود الى صلاح محسن الذى يضعها فى الشباك بسهولة .

أحرز الاعب الان اوكيلو الهدف الثالث لفريق كامبالا سيتي فى الدقيقة 82 من المباراة ، من تسديدة ضعيفة من على حدود منطقة الجزاء يفشل محمد الشناوى فى التصدى لها بشكل صحيح لتسكن المرمى .

الاهلى أجرى ثلاث تغييرات فى المباراة بنزول كلا من صلاح محسن بدلا من ناصر ماهر فى الدقيقة 57 ، مؤمن زكريا بدلا من أحمد حمودى فى الدقيقة 63 واختتم الاهلى تبديلاته بنزول أكرم توفيق بدلا من عمرو السولية فى الدقيقة 67 من المباراة .

أهداف مباراة الأهلي 4-3 كمبالا سيتي

التشكيل الاساسى لمباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي

أختار الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريك كارتيرون المدير الفنى للنادى الاهلى ، التشكيل الاساسى الذى يخوض به مباراة كمبالا سيتى الأوغندى ، والتى تقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دورى أبطال افريقيا . حيث جاء التشكيل مكون من :

حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: علي معلول – سعد سمير – ساليف كوليبالي – أحمد فتحي
خط الوسط المدافع: عمرو السولية – حسام عاشور
خط الوسط المهاجم : إسلام محارب- ناصر ماهر – أحمد حمودي
المهاجم : وليد أزارو

بدلاء فريق الاهلى : شريف إكرامى – هشام محمد – مؤمن زكريا – مروان محسن – أكرم توفيق – محمد نجيب – صلاح محسن .

Exit mobile version