التخطي إلى المحتوى

نستعرض معكم ملخص نتيجة مباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي اليوم التى انتهت بفوز الاهلى باربعة اهداف مقابل ثلاثة على كمبالا سيتى الاوغندى ، فى الجولة الاخيرة من مباريات المجموعة الاولى لبطولة دورى أبطال افريقيا ، والتى اقيمت على ملعب برج العرب بالاسكندرية .

سجل اهداف الاهلى وليد ازوارو فى الدقيقة 23 ، ساليف كوليبالي فى الدقيقة 50 ، وليد أزارو فى الدقيقة 61 ، صلاح محسن فى الدقيقة 70 من أحداث المباراة . فى المقابل سجل أهداف كمبالا سيتى الاوغندى جاكسون نوندا فى الدقيقة 40 ، بيتر ماجمبو فى الدقيقة 53 ، الان اوكيلو فى الدقيقة 82 من المباراة .

بهذه النتيجة تصدر الاهلى المجموعة الاولى برصيد 13 نقطة ، يليه الترجى التونسى فى المركز الثانى برصيد 11 نقطة ، ليصعد الفريقان الى دور الثمانية من بطولة دورى أبطال افريقيا .

ملخص نتيجة مباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي اليوم

سجل الهدف الاول للنادى الاهلى وليد أزارو فى الدقيقة 23 من المباراة ، من أنطلاقة سريعة عن طريق على معلول فى الجهة اليسرى ليرسل كرة عرضية يستقبلها وليد ازارو براسية قوية تسكن شباك كمبالا سيتى الاوغندى .

فى المقابل سجل جاكسون نوندا لاعب كمبالا سيتى هدف التعادل لفريقه فى الدقيقة 40 ، من انطلاقة اللاعب لورانس بوكينيا من الجهة اليسرى ليرسل كرة عرضية يستقبل نوندا برأسية تسكن شباك محمد الشناوي .

مع بداية الشوط الثانى ، سجل ساليف كوليبالي الهدف الثانى للاهلى فى الدقيقة 50 ، ضربة حرة مباشرة من الجانب الايسر نفذها على معلول لتصل الى كوليبالى الذى يستقبلها على صدره ثم يسدد بقدمه اليمنى فى شباك كمبالا سيتى .

عاد فريق كمبالا سيتى للتعادل عن طريق بيتر ماجمبو فى الدقيقة 53 ، عرضية من ركلة حرة من الجانب الأيسر عن طريق الاعب مصطفى كيزا يستقبلها بيتر ماجمبو برأسية قوية في مرمى محمد الشناوى .

نجح وليد أزارو فى تسجيل الهدف الثالث للاهلى فى الدقيقة 61 ، أحمد فتحى ينطلق من الجهة اليمنى ليمر من اكثر من لاعب ثم يرسلها عرضية على راس وليد ازوارو الذى يسكن الكرة شباك كمبالا معلنا عن الهدف الثانى له فى المباراة .

أضاف الاهلى الهدف الرابع عن طريق صلاح محسن فى الدقيقة 70 من المباراة ، تسديدة من اسلا محارب بقدمه اليسرى من على حدود منطقة الجزاء يتصدى لها الحارس لتعود الى صلاح محسن الذى يضعها فى الشباك بسهولة .

أحرز الاعب الان اوكيلو الهدف الثالث لفريق كامبالا سيتي فى الدقيقة 82 من المباراة ، من تسديدة ضعيفة من على حدود منطقة الجزاء يفشل محمد الشناوى فى التصدى لها بشكل صحيح لتسكن المرمى .

الاهلى أجرى ثلاث تغييرات فى المباراة بنزول كلا من صلاح محسن بدلا من ناصر ماهر فى الدقيقة 57 ، مؤمن زكريا بدلا من أحمد حمودى فى الدقيقة 63 واختتم الاهلى تبديلاته بنزول أكرم توفيق بدلا من عمرو السولية فى الدقيقة 67 من المباراة .

أهداف مباراة الأهلي 4-3 كمبالا سيتي

التشكيل الاساسى لمباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي

أختار الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريك كارتيرون المدير الفنى للنادى الاهلى ، التشكيل الاساسى الذى يخوض به مباراة كمبالا سيتى الأوغندى ، والتى تقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دورى أبطال افريقيا . حيث جاء التشكيل مكون من :

حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: علي معلول – سعد سمير – ساليف كوليبالي – أحمد فتحي
خط الوسط المدافع: عمرو السولية – حسام عاشور
خط الوسط المهاجم : إسلام محارب- ناصر ماهر – أحمد حمودي
المهاجم : وليد أزارو

بدلاء فريق الاهلى : شريف إكرامى – هشام محمد – مؤمن زكريا – مروان محسن – أكرم توفيق – محمد نجيب – صلاح محسن .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!