التخطي إلى المحتوى

تقرير عن المدارس الدولية فى مصر ومصاريفها واماكنها ، الكثير من الاباء يبحثون عن مدارس أجنبية لتعليم ابنائهم فيوجد العديد من المدارس الاجنبية في مصر ، ولكن تختلف كل مدرسة عن الأخرى في مصروفتها وفي مكانها حيث تختلف طريقة التعليم من مدرسة لأخري .

فسوف نعرض لكم من خلال هذا المقال تقرير عن المدارس الاجنبية والدولية ( الانترناشونال ) فى مصر ومصاريفها واماكنها . يوجد العديد من انواع المدارس الدولية الخاصة في مصر ومنها ما يلي :

أولًا : Cairo American College
تعتبر هذه المدرسة من أفضل المدارس الأجنبية والمتواجدة في منطقة دجلة بالمعادي كما تختلف مصاريفها من مرحلة لأخرى ففي مرحلة الحضانة تقدر قيمة المبلغ المدفوع ب 23.600 دولار حتى عمر الخمس سنوات ، أما في المرحلة الاعدادية فإنها تقدر قيمة المبلغ المدفوع 24.100 دولار ثم يزيد هذا المبلغ على كل سنة من هذه المرحلة .

ثانيَا : International School of Choueifa
يوجد لهذه المدرسة فرعين فرع يوجد في مدينة 6 أكتوبر والفرع الأخر في القاهرة الجديدة ، فهي مدرسة لبنانية حيث تصل مصاريفها في مرحلة الحضانة إلى 53 ألف جنية بحيث تزيد لكي تصل إلى 101 ألف جنية .

ثالثًا : Lycée International Balzac
تتواجد هذه المدرسة في القاهرة الجديدة حيث تبلغ التكلفة في مرحلة الحضانة 35 ألف جنية ، أما في المرحلة الابتدائية فإنها تكلف 775 ألف جنية للطالب الواحد .

رابعًا : New Cairo British International School – NCBIS
تعتبر هذه المدرسة هي الوحيدة التي تقدم نظام التعليم الهولندي مع النظام البريطاني حيث تبلغ تكلفة مرحلة الحضانة 6.381 يورو ويزيد هذا المبلغ حتى يصل إلى 11.685 يورو ، فتتواجد هذه المدرسة في القاهرة الجديدة .

خامسًا : British International School in Cairo – BISC
تأسست هذه المدرسة البريطانية في مصر عام 1976 وتعد من أعرق المدارس المتواجدة في القاهرة ، فإن مصاريفها بالنسبة للكثير من المدارس الاخرى قليل بنسبة ضئيلة ، ففي مرحلة الحضانة تبدأ مصاريفها من 5.702 دولار في الترم الواحد وتنتهي 8.352 دولار .

سادسًا : Canadian International School of Egypt – CISE
تعتبر هذه المدرسة من أفضل نظم التعليم الكندية فهي تكلف في مرحلة الحضانة ما يقرب من 65 ألف جنية مصري ثم تنتهي 103 ألف جنية ، فهي تتميز بنظامها المختلف في طريقة التعليم عن باقي المدارس .

نرجو أن نكون نلنا أعجابكم من خلال قراءة مقال تقرير عن المدارس الاجنبية فى مصر ومصاريفها واماكنها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!