التخطي إلى المحتوى

يوجد العديد من الاماكن الترفيهية في الاقصر التي يمكن زيارتها ليلًا فى هذه المدينة السياحية الجميلة بجنوب مصر ، فالكثير من الافراد حينما يأتون إلى الاقصر يرغبون في الخروج لتمتع بالجو المنعش ليلًا فقد يخرجون إلى العديد من الاماكن لزيارتها ، فسوف نقدم لكم من خلال هذا المقال أماكن ترفيهية في الاقصر .

جزيرة الموز
تعتبر جزيرة الموز من أفضل الاماكن الترفيهية في الاقصر حيث يمكن الاسترخاء والاستمتاع بالفلوكة حول هذه الجزيرة فتبعد جزيرة الموز عن الاقصر بخمسة كيلو مترات ، كما إنها تقع أعلى النهر ، كما تتميز بتواجد العديد من النخيل .

مدينة حبو
يعتبر من أكثر المعابد جمالًا في الاقصر فهذا المعبد يطل على الضفة الغربية لنهر النيل حيث يتمتع بمنظر خلاب ، فهذا المعبد يرتبط بقصر ملكي .

جولة بالقارب
يعد النيل من أكثر الاماكن الترفيهية في الاقصر فهو يبرز جمالها ، فإن جميع الرحلات البحرية تتميز ببرنامج رائع يجمع بين الاستمتاع بالجو ، والموسيقى وغيرها .

جاليري حبيبة
يتمتع جاليري حبيبة بالعديد من المنتجات والهدايا التذكارية التي على شكل الطراز الفرعوني كما يوفر عرض على المنتجات وأسعر خاصة .

حبيبة للمنسوجات اليدوية
تعد أحد جواهر الاماكن الترفيهية في الاقصر ، فهي لا يعرف الكثير من السياح عنها فهي عبارة عن متجر لجميع المنسوجات اليدوية ، كما تتنوع المنتجات بين المفروشات ، والاوشحة التي تتميز بالدقة والجمال .

مكتبة ليبريريا عبودي
تتميز هذه المكتبة بمنظر جميل حيث تطل على نهر النيل كما تحتوي على العديد من الكتب باللغة العربية والانجليزية التي تضم فيها التاريخ المصري .

السوق
يعتبر السوق من الاماكن الرائعة للتجول والتنزه ، فقد يمكنك شراء العديد من الهدايا التذكارية كما يحتوي على العديد من المنتجات بأسعار منخفضة ، كما تتنوع الاعمال الخزفية ، والملابس وغيرها .

شاهد ايضا :: أهم المعالم السياحية والمعابد الاثرية في الاقصر

بعض فنادق مدينة الأقصر

مدينة الاقصر او مدينة باب الشمس وكانت تعرف قديماً باسم مدينة طيبة وموقعها على ضفاف نهر النيل وتبعد عن القاهرة بحوالي ستمائة كيلو متر ومساحتها تصل الى اربعمائة كيلو متر مربع وتقسم الى العوامية والكرنك القديم والكرنك الجديد والقرنة ومنشأة العماري وهى مدينة تتميز بجمالها واماكنها السياحية وآثارها التاريخية وسنقوم في هذا المقال بالتحدث عن افضل فنادق في الاقصر .

فندق بافيليون وينتر الأقصر

ويصنف هذا الفندق تحت فئة الخمس نجوم وهو من افخر الفنادق في الاقصر وارقاها ويحتوى هذا الفندق على ثلاث مطاعم وباران ويتميز بإطلالة مباشرة على نهر النيل ومعبد الاقصر يبعد عنه بمسافة مائة متر وجميع الغرف والاجنحة في هذا الفندق اسست علي معمار راقي واثاث مريح لتناسب الأذواق الرفيعة وتطل جميع الغرف ايضاً على حديقة خلابة وجميلة .

خدماته :
– كل النزلاء تتمتع بكثر من الخدمات ومنها دراجة هوائية ونقل النزلاء الى المطار ومجالسة الاطفال .
– يقدم موسيقى الفولكلور ومجموعة من الاطباق الرائعة .
– وجود حمام سباحة دافئ وانترت لاسلكي .

فندق Happy Land

ويقع هذا الفندق في شارع المدينة المنورة على نهر النيل في الاقصر ومكانه قريب من معبد الاقصر وقريب من تمثال ممنون وتم تصنيفه انه المكان الاعلى قيمة في الاقصر بسبب المزايا التي يحصل عليها الزوار من خدمات وحسن معاملة وهدوء ورقاء المكان .

خدماته :
– يقدم وجبة افطار يومياً للنزلاء .
– حوض استحمام ساخن .
– ركوب الدراجات .
– الذهاب من والى المطار على نفقة الفندق .
– خدمة انترنت لاسلكي .

فندق نايل كوم باوند

يقع نايل كوم باوند على بعد ربع ساعة من معبد الكرنك ونصف ساعة من مطار الاقصر ويتميز باختلاف اسلوب بنائه حيث بنى علي طريقة الطراز النوبي القديم وجميع وحداته بها تراس خاص .

خدماته :
صالة للجولات السياحية .
افطار يومي يقدم حتى باب الغرف .
خدمة التنقل من والى المطار .

فندق وادى الملكات

يوجد هذا الفندق بالقرب من متحف الاقصر ومعبد الاقصر والكرنك ومعبد ممنون الأثري لذلك موقعه يعتبر من افضل مواقع الفنادق في الاقصر وفي هذا الفندق يبرز النزيل وثيقة هويته عند تسجيل دخوله الى الفندق .

خدماته :
نقل النزلاء من والى المطار دون رسوم .
غرفة تحتوى على تكييفات للهواء وانترنت لاسلكي .
ركوب دراجات.
يقدم الاكلات الشرقية والغربية .
وجبة افطار يومياً .

قدمنا لكم فى موقع الملخص هذا المقال الذي تحدثنا فيه بكثير من الاستفاضة عن الاماكن الترفيهية في الاقصر مع فنادق مدينة الأقصر ، لكى يستفيد الراغبون فى قضاء أمتع الاوقات والسهرات الجميلة على ضفاف النهر الخالد والاثار القديمة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!