التخطي إلى المحتوى

أكتسح قريق مانشستر سيتي ضيفه فريق ستوك سيتي بسبعة أهداف مقابل هدف على ملعب الاتحاد ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدورى الانجليزى لكرة القدم .

احرز اهداف مانشستر سيتى البرازيلي جابرييل خيسوس فى الدقيقة 17 ، رحيم سترلينج في الدقيقة 19 ، دافيد سيلفا في الدقيقة 27 ، جابرييل خيسوس فى الدقيقة 56 ، فيرناندينيو في الدقيقة 60 ، يوري ساني فى الدقيقة 61 و اختتم مهرجان اهداف السيتيزينز اللاعب بيرناردو سيلفا الذى نجح فى تسجيل الهدف السابع من تمريرة سترلينج فى الدقيقة 79 من المباراة .

سجل أهداف ستوك سيتى اللاعب مامي ضيوف فى نهاية الشوط الاول الدقيقة 44 و الهدف الثانى فى بداية الشوط الثانى فى الدقيقة 47 من المباراة .

الفوز رفع رصيد مانشستر سيتي الى 22 نقطة فى صدارة ترتيب الدورى الانجليزى ، متفوقا على مانشستر يونايتد بنقطتين بعد تعادله اليوم مع ليفربول على ملعب أنفيلد سلبيا بدون أهداف ، فيما توقف رصيد ستوك سيتى عند 8 نقاط احتل بهم المركز الخامس عشر .

شارك اللاعب المصرى رمضان صبحي مع فريقه ستوك كبديلا عن اللاعب إداورد المصاب في الدقيقة 52 من اللقاء ، لم يقدم مستواه المعروف نظرا للسيطرة الكاملة من السيتيزن على احداث المباراة .

قدم السيتيزن كرة قدم رائعة و سيطر على المباراة ، وظهر بمستوى مثالي على الجانب الهجومي ونجح فى تحقيق فوزه الأكبر على ستوك في تاريخ مواجهات الفريقين ، على الجانب الآخر اعتمد ستوك سيتي على الضغط المتقدم على المنافس الذى ادى الى نجاح جوارديولا و فريقه فى اكتساحه دفاعيا بسباعية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!