التخطي إلى المحتوى

أستطاع فريق برشلونة العودة بنقطة ثمنية من ملعب واندا ميتروبوليتان بعد تعادله مع اتليتكو مدريد بهدف لكل فريق ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدورى الاسبانى لكرة القدم .

ملخص تعادل برشلونة  مع اتلتيكو مدريد

تقدم أتليتكو مدريد بالنتيجة فى الشوط الاول عن طريق ساؤول نيجويز فى الدقيقة 21 ، قبل ان يعود لويس سواريز ويسجل هدف التعادل لبرشلونة فى الدقيقة 82 من اللقاء .

التعادل رفع رصيد برشلونة الى 22 نقطة فى صدارة فرق الليجا الاسبانية ، كما رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 16 نقطة ليظل فى المركز الثالث بالدورى الاسبانى لكرة القدم .

الفريق الكتالونى يتعادل مع اتلتيكو مدريد

لعب الفريقان الكتالوني واتليتكو مدريد مباراة تكتيكية رائعة وكان فريق اتليتكو هو الاكثرة خطورة بالشوط الاول ونجح فى تسجيل هدفه بالخروج متقدما بالنتيجة بهدف نظيف ، بينما سيطر الفريق الكتالونى على احداث الشوط الثانى لرغبته فى ادراك التعادل وعدم الخسارة وتحقق له ما اراد عن طريق لويس سواريز فى الدقيقة 82 من اللقاء المثير  .

برشلونة يخسر اول نقطتين

التعادل هو الاول للفريق الكتالوني هذا الموسم ليخسر اول نقطتين فى صراعه لاستعادة لقب الليجا الاسبانية الذى فشل فى تحقيق الموسم الماضى لصالح غريمه التقليدى ريال مدريد ، الفريق الكتالونى فشل فى تحقيق فوزه الثامن على التوالى حيث انه استطاع تحقيق الفوز فى ال 7 مباريات الماضية من الدوري الاسباني لكرة القدم  .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!