التخطي إلى المحتوى

وجه الاتحاد الافريقي لكرة اليد خطابا مفاده إيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وذلك لمدة عام ، وذلك يرجع إلى تصريحاته مؤخرا وخروجه عن المألوف فى الفترة الأخيرة فيما يتعلق ببعض المسؤولين خاصة فيما قاله عن الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد

قرر الاتحاد الافريقي حرمان مرتضى منصور من ممارسة أية نشاط رياضي لكرة اليد لمدة عام وذلك لأنه خالف اللوائح والقوانين.

وكان الخطاببتاريخ اليوم الخميس الموافق 4/10/2018 ، حيث تلقت اللجنة الاولمبية المصرية قرار الاتحاد الأفريقي لكرة اليد رقم 18 / 477 الصادر في 4 أكتوبر عام 2018 والذى قرر الآتي :

مادة (1) : يتم إيقاف السيد / مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الرياضي لمدة عام من جميع أنشطة كرة اليد . وذلك بسبب تصريحاته في وسائل الإعلام التي تنتهك المادة (5) من ميثاق الأخلاق للاتحاد الدولي لكرة اليد .

مادة (2) : يتم تطبيق هذا القرار من تاريخ توقيعه ، ويتم نشره على أوسع نطاق وفقاً للحاجة إلى ذلك .

وبهذه المناسبة ، تهيب اللجنة الأولمبية المصرية بجميع المنتمين للمنظومة الرياضية المصرية الالتزام بميثاق الأخلاق من أجل رفعة الرياضة المصرية .

يذكر ان لجنة الانضباط بالاتحاد الافريقى لكرة القدم الكاف أيضا قد قرر إيقاف مرتضى منصور لمدة عام مع غرامة مالية قدرها 40 ألف دولار ، وذلك بسبب ما صدر على لسانه من تصريحات تخص رئيس الاتحاد أحمد أحمد و عمرو فهمي سكرتير الاتحاد ، إلا أن مرتضى منصور قد تظلم ضد القرار .

كما اتخذت اللجنة الأوليمبية المصرية يوم السبت الماضى قرار ينص على تجميد وإيقاف مرتضى منصور، من حضور منافسات الألعاب الأولمبية ، وذلك بسبب تصريحات المخالفة للوائح اللجنة الاولمبية فى الفترة الاخيرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!