التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم معلومات عن هاتف سامسونج جالاكسي إس 10 ” Samsung galaxy s10 ” التى تم تسريب بعض من المواصفات والمميزات الهامه حوله، والذي كان من المتوقع أن يتم إطلاقه في الأسواق خلال العام المقبل من قبل شركة سامسونج الكورية.

ومن التفاصيل الهامة التي تم تسريبها أن الهاتف سامسونج جالاكسي إس 10 من المتوقع أن يأتي بعدة خواص مميزة ورائعة تختلف عن مواصفات الإصدارات السابقة له، حيث سبق وان إصدرت الشركة عدة هواتف ذكية تحمل اسم سامسونج جالاكسي إس 8 و سامسونج جالاكسي إس 9 ، ولكن موبيل إس 10 سيكون منه ثلاثة إصدارات مختلفة فى أسواق الموبايلات .

وكانت شركة سامسونج الكورية دائماً تقوم بإصدار نسختين الأولى من نوع إس والأخرى من نوع إس بلس حيث كانت تفرق بين النسختين من خلال حجم شاشة كلاً  منهما وقوة البطارية ، كما أنه من المتوقع أن تأتي الإصدارات الثلاثة للهاتف مدعمة بخاصية مستشعر البصمة .

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي إس 10

ذكرنا أنه من المتوقع ان يأتي هاتف سامسونج جالاكسي إس 10 بمستشعر البصمة تحت الشاشة بحيث تسمح هذه الخاصية بتجهيز الهاتف لفتح وقفل الجهاز بطريقة جديدة ، وذلك دون الحاجة إلى ماسح الجانب الخلفي للهاتف .

وقد ذكرت بعض المصادر من داخل الشركة أن النسختين الجديدتين من إصدار إس 10 سوف تدعُمان خاصية ماسح البصمة فوق الصوتية والتي سوف تكون مدمجة في الشاشة ،أما النسخة الثالثة سوف تأتي مدعمة بخاصية مستشعر البصمة الضوئية تحت الشاشة  .

ويجب أن نشير إلي أن خاصية ماسح البصمة فوق الصوتي تعد دقيقة وأمنه أكثر من خاصية القارئ الضوئي وسوف تحصل شركة سامسونج الكورية على هذه الخاصية من شركة صناعة المعالجات الأميركية كوالكم والتي تعد متخصصة في مجال نظم الإتصالات وتصميم معالجات الهواتف .

كما أنه من المتوقع أن يأتي الهاتف بثلاث كاميرات بحيث يتم إضافة كاميرا ثانوية تصل دقة عدستها إلى 13 ميجا بيكسل والثانية بدقة 12 ميجا بيكسل أما الثالثة فهى سوف تأتي بخاصية الرؤية الميدانية بحيث تكون بزاوية تبلغ 123 درجة كما يتم إلتِقاط الصور بزاوية عريضة .

من المتوقع أن يبلغ حجم الشاشة 6,4 بوصة ،ولم يتم الإعلان عن أي صورة للهاتف حتى الآن من شركة سامسونج الكورية برغم كل ما تم التوصل إليه من تسريبات . ويمكنك معرفة المزيد حول هواتف سامسونج بالضغط على رابط شركة سامسونج.

مواصفات سامسونغ غالاكسي إس 10
مواصفات سامسونغ غالاكسي إس 10

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!