التخطي إلى المحتوى

يعتبر تردد قناة عبد الباسط عبدالصمد للقرآن الكريم Quran TV من أشهر ترددات القنوات الفضائية التى تذيع القرآن الكريم تلاوتة وترتيل علي القمر المصري النايل سات بالوقع المداري 7 غرب ، قناة عبد الباسط عبدالصمد للقرآن الكريم تظهر فى قائمة القنوات الفضائية للنايل سات على جهاز الريسيفر بأسم Quran TV ، القناة تعمل بالمجان حيث تبث أيات القران الكريم بشكل مفتوح على مدار 24 ساعة طوال أيام الاسبوع .

قناة القرآن الكريم Quran TV التي تبث أيات الذكر الحكيم بصوت القارىء الشيخ عبدالباسط عبدالصمد ، يمكنكم تنزيل واستقبال التردد الخاص بالقناة بسكل سهولة فى جميع محافظات مصر و الدول العربية التى تشمل دول شمال افريقيا والشرق الاوسط ، باطباق يصل حجمها من 60 سم الى متر طبقا لمكان الاستقبال وحيز التغطية .

أكتسبت قناة Quran TV على النايل سات شهرة واسعة بين المشاهدين فى الوطن العربي وفى كافة الدول الاسلامية وحصلت على نسب مرتفعة من المشاهدة والبحث على جوجل ، وذلك لاذاعتها القران الكريم بشكل مستمر لاحد افضل واشهر المشايخ المصريين  الشيخ عبدالباسط عبالصمد بصوته النقي المميز والمحبوب بين المسلمين فى جميع بقاع العالم .

تردد قناة عبد الباسط عبدالصمد للقرآن الكريم Quran TV على النايل سات :

يمكنكم أعزائنا المتابعيين ضبط وتنزيل أحدث تردد لقناة القرآن الكريم لفضيلة الشيخ عبدالباسط عبدالصمد على القمر الصناعي النايل سات والتى تعد من أقوي قنوات القرآن الكريم الفضائية ، على جميع أنواع الريسيفرات الخاصة بكم سواء كان الريسيفر عادي SD  او ريسيفر يدعم القنوات فائقة الجودة HD ، بخطوات سهلة وبسيطة دون اي تعقيد كما يلي ::

  • من ريموت جهاز الريسيفر اضغط على زر MENU .
  • من القائمة التى تظهر على الشاشة قم باختيار قائمة التركيب Installation .
  • بعدها اختار قائمة الترددات الخاصة بالقمر النايل سات Transponder list .
  • من ريموت الريسيفر نضغط على الزرار المخصص لاضافة التردد الجديد الخاص بالقنوات .
  • نضيف التردد التالى : 11179  مع كتابة الترميز 27500 والاستقطاب افقي .
  • نعمل حفظ وبحث او مسح Scan لقنوات التردد وبعد الانتهاء نعمل حفظ .
  • نذهب الى قائمة القنوات الفضائية للنايل سات سنجد القناة تظهر باسم  Quran TV .
اسم القناة :  Quran TV
القمر الصناعى : النايل سات 7 غرب
التردد : 11179
معدل الترميز : 27500
الاستقطاب ( القطبية) :
أفقى   H
معامل تصحيح الخطأ: 6 / 5
النمط: DVB-S
التعديل: MPEG-2 

قدمنا لكم فى موقع الملخص الحصري هذا المقال عن تردد قناة عبد الباسط عبدالصمد للقرآن الكريم Quran TV على النايل سات ، وسيتم اضافة اى تحديث للقناة فى حالة حدوث اى تغييرات باذن الله .

التعليقات

  1. لا يوجد ضمير مهني في تلك القناة مع الاسف الكلام المكتوب غير منضبط مع صوت الشيخ في التلاوة و هناك اخطاء فنية كبيرة للاسف لا يوجد اهتمام او احترام للمتابعين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!