التخطي إلى المحتوى

سنتناول فى هذا المقال الاجابة عن سؤال يثير أهتمام الكثير من النساء والفتيات الا وهو كيف تجعلين حبيبك او خطيبك او زوجك يحبك بجنون ؟ ،ويعرف الحب أنه كيمياء متبادلة بين اثنين ، ويوجد هرمون يعرف بهرمون المحبين ويطلق عليه اسم هرمون ” الاوكسيتوسين ” وهو يفرز اثناء اللقاء بينهم .

ويوجد اختلاف بين ” الحب ” و ” الغرام ” ، الحب هو الشعور بالانجذاب نحو شخص ما أو شيء ما ،كما يعنى الغرام التعلق بالشئ تعلقاً يصعب الاستغناء عنه او تصور العيش بدونه ، وفي هذا المقال سنقوم بالتحدث عن أكثر المواضيع بخثاً وتساؤلاً الا وهو كيف يمكن للفتاة ان تجعل حبيبها او خطيبها او زوجها يعشقها بجنون و سنقوم الآن بشرح ذلك بالتفصيل فتابعونا الآن .

كيف تجعلين حبيبك او خطيبك او زوجك يحبك بجنون ؟

هناك عدة طرق تجعل الحبيب يعشق حبيبته بجنون ويمكن لهذه الطرق ان تساعد في رد العلاقة بينهما تستطيع الفتاة ان تحافظ على شريكها وتكسب قلبه ومن هذه العوامل عدة مواصفات شخصية تجعلك جذابة في عيون حبيبك وهي :

الشخصية الصادقة
حذاري على الفتاة من الكذب على حبيبها حتى وان كانت كذبة منجية فان الصدق انجى بكثير ، فيجب التحذير بان كذبة واحدة كفيلة بهدم أي علاقة بينك وبين حبيبك للابد فهنا سوف يفقد ثقته بك والمعروف في الحب ” ان ضاعت الثقة اختفى الحب ” .

الشخصية العفوية
ليس عليكى أن تقلدي فتاة أخرى ، فرجلك يريد ان يراكي انتي ولا يريد ان يرى سواك ، لأنه يحبك انتي ولا يحب غيرك ، فاذا شعر بأنك تحاولين تقليد غيرك فهنا سوف تكون فقدت ثقتك بنفسك وسوف تفقدينه هو ايضاً فابقي على حالك وثقي بنفسك .

الشخصية المستقلة
يجب عليك ان تجعلي شخصيتك براقة أمام رجلك ، ويجب أن لا يدفعك حبك يفقدك شخصيتك ، ويحب الشاب ان يرى بحبيبته انه تشاركه الآراء والأفكار فكوني صاحبة فكر ورأي .

الشخصية الذكية
كوني ذكية وحاولي ان تفهمي طباع حبيبك بسرعة تامة ، ويلعب دور الفتاة دورأ هاماً في انجذاب حبيبها اليها ، بحيث يجب ان لا تكوني سطحية او سخيفة وابقي مبدعة .

الشخصية المثقفة
يجب ان يكون عندك المام وثقافة بالمجتمع لافت للنظر ، والثقافة شئ مهم بالنسبة لحياتك العاطفية بيحث بعض الشباب والرجال يحبون ان يروا حبيبتهم ملمة بجميع الامور .

من الجيد ان تتمتع الفتاة ببعض الصفات التي من خلالها سيتعلق بها خطيبها او زوجها اكثر فاكثر وهي :
الإهتمام
وهنا نتحدث عن الإهتمام ، الإهتمام المعتدل دون إفراط ، وهذه الصفة يمكن ان تطبق بعدة طرق ومنها معنوياً عن طريق الكلمات التي يشعر بها خطيبك باهميته في حياتك ، ويمكن ان يكون اهتمام مادي عن طريق اقتناء الهدايا .

الرومانسية
ولها عدة اشكال ومنها الرومانسية في إثارة الانتباه وجذبه اليكي ، مثل شراء بعض الزهور التي يحبها أو نوع من العطر الذي يفضله ، او اهدائه لميدالية فريقه المفضل ، او تناول الطعام سوياً على ضوء خافت .

حس الدعابة والمرح
عليكي البعد عن الأنين والشكوى فالرجل لا يحب المرأة الكثير الشكاوي ، وعليكي ان تجعليه ان يشعر بانك قنوعة ولا تكوني ساخطة على كل الأشياء من حولك .

العقلانية والذكاء
عليكي ان تتصرفي بعقلانية وان تبتعدي عن ارتكاب الحماقات ، واحرصي دائماً على ان تخوضي مع خطيبك نقاشات ممتعة في مواضيع متنوعة يفضلها هو .

نصائح تجعل خطيبك يحبك ويهتم بك

– عليكي بتقدير ظروفه المعيشية ولا تضغطي عليه ، وايضاً تقدير ظروف عمله الخاصة فمن المعروف ان الشاب في نهاية المطاف نشأ في بيئة ساهمت في تكوين شخصيته ، وهو يعمل الآن بوظيفة معينة وتؤثر هذه الوظيفة على طباعه وكل هذه الامور ليست بالمور التافهة بالنسبة للشاب ، على العكس تماماً فهنا سوف يشعر بانه اجاد الاختيار .
– عليك ان تبتعدي كل البعد عن الغيرة المرضية ، لانها تشعر الشاب بانه مقيد وتشعره ايضاً بعدم الثقة .
– عليكي ان تتجنبي التذمر بوجهه دائماً تعبيراً بعدم رضاكي بالمتاح ، بل عليكي ان تشعريه بقيمة كل مايفعلة تجاهك .

هناك عدة اشياء تجعل زوجكي يتعلق بكي اكثر فأكثر ومن هذه الاشياء :
مراعاة اظهار الابتسامة الدائمة
من المعروف أن الشخصية الودودة و الصادقة قولاً وفعلاً هي من افضل الشخصيات المحببة للرجال ومن عوامل ازدياد حب الرجل لامرأته ، فعليك كزوجة ان تظهري الوجه السمح المبتسم دائماً امام زوجك ، والشكل اللائق والمظهر الملائم مهما كانت الظروف او المناسبات التي يواجهها ، وعليكي ان تخلقي جو مرح له وان تضحكي ولكن من دون المبالغة .

المغازلة ولفت الانتباه
قلب الرجل يميل الى كل ماهو جميل ولطيف ، وعليكي ان تعلمي ان زوجي دائماً ما ينتظر منك الدلال والمغازلة وتلك الامور ممكن ان تتم عن طريق اشياء بسيطة وهي ترك ملاحظات تعبر له عن حبها داخل ملابسة ، او ارسال رسائل حب على هاتفه النقال او ممكن ان تهمسي له في أذنه .

اظهار الاحترام
المفتاح الأساسي لحياة زوجية هادئة وسعيدة هو الاحترام المتبادل بين الزوجين ، فمشاعر الاحترام تدل على قبول الزوجين لبعضهما البعض ويجب ان يطبق الاحترام في جميع المواقف المطروحة لديهم .

الإتصال الجسدي
هو من الأشياء المهمة في نجاح العلاقة بين الزوجين وهو يتمثل في مسك الايد بطريقة بها الكثير من الحنان أو العناق الحميم ، حيث ان هناك دراسة اثبتت ان ” احتضان الزوجين لبعضهم لمدة لا تقل عن عشرين ثانية تساعد على افراز هرمون الاوكسيتوسين ” وهذا الهرمون هو الهرمون الخاص بالسعادة مرتبط بمشاعر الحب والترابط .

الإهتمام بالمظهر الخارجي
من اهم الامور التي تجذب الرجل لزوجته هو المظهر العام والخارجي لها ، فعلى الزوجة ان تظهر دائماً لزوجها بالمظهر اللائق بغض النظر عن نوع الظروف أو المناسبة التي يواجهها هو ، ومن الجيد ايضاً ارتداء الملابس المثيرة أمامه ، وليس من الضروري أن تكون تلك الملابس كاشفة للجسم جداً او ضيقة ، يمكن ان تكون بعض الملابس البسيطة التي تتصف بالنزاهة والتناسق كفيلة بأن تثير وتلفت انتباهه نحوك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!