التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم فى هذا التقرير موعد مباريات اليوم فى دورى ابطال اوروبا مع استعراض القنوات الناقلة للمباريات مع المعلقين ، حيث تنطلق اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة دورى ابطال اوروبا للموسم الكروى 2017 – 2018 بثمان مباريات تلعب جميعها فى توقيت واحد الساعة 8:45 بتوقيت مصر ، 9:45 بتوقيت السعودية و 18:45 بتوقيت جرينتش.

عشاق كرة القدم على موعد مع اليوم الثلاثاء 17 اكتوبر 2017 مباريات قمة القوة والاثارة حيث يخوض حامل اللقب ريال مدريد صراع صدارة المجموعة الثامنة امام توتنهام هوتسبير ، كما يحاول ليفربول تحقيق اول انتصاراته فى دور المجموعات على حساب ماريبور السلوفينى. من ناحية اخرى يأمل فريق مانشستر سيتى فى استمرار عروضه القوية عندما يلتقى فريق نابولى المنتشى بانتصاراته الاخيرة بالدورى الايطالى.

تستكمل مباريات الجولة الثالثة بمرحلة المجموعات غدا الاربعاء 18 اكتوبر 2017 بثمان مباريات اخرى اهمها لقاءات برشلونة الاسبانى مع أوليمبياكوس اليونانى كما يلتقى تشيلسي الانجليزى مع روما الايطالى ، بايرن ميونيخ مع سيلتك ويلتقى وصيف النسخة الماضية يوفنتوس الايطالى مع سبورتينج لشبونة البرتغالى .

موعد مباريات اليوم فى دورى ابطال اوروبا – الثلاثاء 17 / 10 / 2017

فى اطار مباريات المجموعة الثامنة يلتقى ريال مدريد الاسبانى حامل لفب البطولة مع توتنهام هوتسبير الانجليزى على ملعب سانتياغو برنابيو تنقل المباراة عبر قناة بى ان سبورت القطرية beIN SPORTS HD 1 بتعليق المعلق التونسى عصام الشوالى ويدير المباراة تحكيميا الحكم سيمون مارسينياك ، وفى نفس المجموعة يلتقى فريقى أبويل نيقوسيا القبرصى مع بوروسيا دورتموند الالمانى على ملعب نيو جي اس بي ستاديوم تنقل المباراة عبر beIN SPORTS HD 5 بتعليق من المعلق عادل خلو.

كما يلتقى موناكو الفرنسى مع بشكتاش التركى ضمن لقاءات المجموعة السابعة يمكنكم متابعتها عبر قناة beIN SPORTS HD 6 بتعليق المعلق عبدالقادر الشنيوني ، وبنفس المجموعة يلتقى فريقى لايبزيج الالمانى مع بورتو البرتغالى تذيع المباراة قناة beIN SPORTS HD 8 بتعليق جواد بده.

فى مباراة قمة المجموعة السادسة يلتقى فريق مانشستر سيتي الانجليزى المتالق بانتصاراته الفترة الماضية مع نابولى الايطالى الاكثر تالقا بالدورى الايطالى على إستاد الاتحاد يمكنكم متابعة المباراة عبر قناة بى ان سبورت beIN SPORTS HD 2 بتعليق المعلق الجزائرى حفيظ دراجى ، كما يلتقى فريقى فينورد روتردام الهولندى مع شاختار دونيتسك الاوكرانى على ملعب فينورد تنقل المباراة على قناة beIN SPORTS HD 7 ويعلق عليها المعلق المصرى محمد الكواليني.

فى المجموعة الخامسة يسعى فريق ليفربول الانجليزى بتحقيق اول فوز له فى مرحلة المجموعات عندما يلتقى ماريبور السلوفينى على ملعب لودسكي فرت وتنقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 4 من تعليق التونسى المتالق رؤوف خليف ، وفى اطار نفس المجموعة يلتقى فريق سبارتاك موسكو الروسى مع متصدر المجموعة فريق إشبيلية الاسبانى على ملعب أرينا بالتيكا تنقل المباراة على قناة beIN SPORTS HD 3 بتعليق المعلق محمد بركات .

موعد مباريات اليوم فى دورى ابطال اوروبا – الاربعاء 18 / 10 / 2017

فى المجموعة الثالثة تقام مباراة كارباكا اغدام – إذربيجان مع اتليتكو مدريد الاسبانى الساعة 5:30 بتوقيت القاهرة على قناة beIN SPORTS HD 4 بتعليق خليل البلوشي وفى اطار نفس المجموعة يلتقى تشيلسي الانجليزى مع روما الايطالى فى التوقيت المعتاد الساعة 8:45 بتوقيت مصر ، 9:45 بتوقيت السعودية تنقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 2 بتعليق المعلق احمد الطيب.

فى المجموعة الرابعة يلتقى برشلونة الاسبانى مع أوليمبياكوس اليونانى على ملعب الكامب نو تنقل المباراة على قناة beIN SPORTS HD 1 بتعليق علي محمد علي ، كما يلتقى يوفنتوس الايطالى مع سبورتينج لشبونة البرتغالى يمكنكم مشاهدة المباراة على قناة beIN SPORTS HD 4 بتعليق سوار الذهب.

فى المجموعة الاولى يلتقى سسكا موسكو الروسى مع بازل السويسرى تنقل المباراة على قناة beIN SPORTS HD 7 من تعليق خالد الغول ، بينما تنقل قناة beIN SPORTS HD 6 مباراة بنفيكا البرتغالى مع مانشستر يونايتد الانجليزى بتعليق رؤوف خليف.

فى المجموعة الثانية بايرن ميونيخ الالمانى يستضيف سيلتك الإسكوتلندى على ملعب أليانز أرينا تنقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 5 من تعليق حفيظ دراجي ، وفى نفس المجموعة يلتقى فريقى أندرلخت البلجيكى مع باريس سان جيرمان الفرنسى فى المباراة المنقولة على قناة beIN SPORTS HD 3 بتعليق عصام الشوالى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!