التخطي إلى المحتوى

يقوم الأشخاص يومياً بالإطلاع على كل ما هو جديد في عالم تطبيقات الأندرويد من متجر جوجل Google Play وذلك للحصول على أفضل التطبيقات والتي أصبحت لا غنى عنها لدى كثير من الأشخاص حيث أن تلك التطبيقات يمكنك إستخدامها في العمل أو مع الأصدقاء أو حتى في أوقات الفراغ .

ولذلك يقدم لكم موقع مصر نيوز اليوم مجموعة من أفضل تطبيقات الأندرويد والتي يتم تحميلها بكثرة لدى الكثير من المستخدمين من خلال هواتفهم الذكية ولذلك لإستعمالها في العديد من الأغراض حيث أصبحنا داخل عالم رقمي يتم إنجاز الجميع من الأعمال عبر أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من خلال البرامج والتطبيقات المختلفة والتي يتم تحميلها من قبل العديد من المتاجر الإلكترونية عبر شبكات الأنترنت .

تطبيقات الأندرويد الأكثر تحميلاً للهواتف الذكية من متجر جوجل مع رابط تحميل مباشر
تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأندرويد الأكثر إستخدماُ وتحميلاً :

  1. تطبيق الماسنجر Messenger‏ .
  2. تطبيق  الفيس بوك .
  3. تطبيق  الواتس آب .
  4. تطبيق  الأنستجرام .
  5. تطبيق  فيسبوك لايت .
  6. تطبيق  ALIEXPRESS .
  7. تطبيق  WISH .
  8. تطبيق  Super Erase .
  9. تطبيق صانع الإعلانات .
  10. تطبيق  ممحاة الخلفية .
  11. تطبيق  Caller Name Talker .
  12. تطبيق  Simpler ConTacts .
  13. تطبيق  Action Launcher .
  14. تطبيق  Motorola Gallery .
  15. تطبيق  PhotoBooth .
  16. تطبيق  Telegram .
  17. تطبيق  Minimal To Do .
  18. تطبيق Automatic Call Recorder .
  19. تطبيق PIP Camera – Photo Effect .
  20. تطبيق Adobe Photoshop Express .
تعرف على تطبيقات الأندرويد الأكثر تحميلاً للهواتف الذكية - رابط تحميل مباشر
تطبيقات الأندرويد الأكثر تحميلاً

تحميل تطبيق الماسنجر Messenger: 

ويمكنك من خلال هذا التطبيق إرسال وطلب الأموال عن طريق ربط بطاقة الإئتمان الخاصة بك بهذا التطبيق، وكذلك يمكنك إضافة الأصدقاء بشكل فوري  وسريع كما يمكنك الدخول على الألعاب المختلفة من خلال التطبيق ويمكنك القيام بالدردشة مع الروبوتات في حالة عدم وجود شخص تتحدث معه .

كذلك يمكنك إجراء المحادثات السرية ومن خلال هذه الخاصية لايمكن لأي أحد رؤية المحادثه بأي شكل من الأشكال بالإضافة إلى خاصية مشاركة الأخبار والموسيقى وأيضاً رحلات الطيران، وكذلك إرسال التسجيلات الصوتية ولتحميل التطبيق إضغط هنا.

تحميل تطبيق  الفيسبوك Facebook‏ :

بتميز هذا التطبيق بالعديد من التحديثات والتي يتم إضافاتها بشكل مستمر من قبل مطوري موقع التواصل الأجتماعي فيسبوك حيث يمكنك معرفة عدد الأشخاص الذين شاهدوا المنشور الذي قمت بمشاركته أو نشره على ملف الشخصي بالإضافة إلى الكثير من المواصفات والمميزات الرائعة التي يمكنك الإستمتاع بها من خلال تحميل هذا التطبيق .

تحميل تطبيق  الواتس آب WhatsApp Messenger‏ :

يمكنك من خلال هذا التطبيق إضافة إختصار  للمحادثة كما يمكنك حفظ الصور في مكتبة الصور الخاصة بالواتس آب بالإضافة إلى إمكانية جدولة وإرسال نفس الرسالة لأكثر من شخص وغلق أصوات الردشة وكذلك تغيير الخلفية ولتحميل التطبيق من هنا .

تحميل تطبيق  الأنستجرام Instagram‏ : 

يمكنك من خلال هذا التطبيق نشر التعليقات على الصور والفيديوهات وتسجيل الإعجاب بها كما يمكنك الإشارة إلى الأصدقاء في الصور التي تقوم بمشاركتها بالإضافة إلى رفع عدد كبير من الصور دون قيود ومتابعة العديد من المشاهير وغيرهم ولتحميل هذا التطبيق أنقر هنا .

تحميل تطبيق  فيسبوك لايت Facebook Lite :

يتميز هذا التطبيق بسهولة وسرعة التحميل وذلك لأن حجم التطبيق صغير جداً وإجراء المحادثات مع الكثير من الأصدقاء كما أنه سهل الإستخدام ويعمل على جميع الشبكات ولتحميل التطبيق والإستماع بكل خواصه إضغط هنا .

تحميل تطبيق  ALIEXPRESS : 

ويمكنك هذا التطبيق من شراء كل شئ من مكان واحد في نفس الوقت، كما يمكنك الحصول على العديد من المنتجات العصرية والفريدة من نوعها بسرعة من خلال أداة البحث السريع وكذلك الحصول على المنتجات بشحن مجاني ولتحميل التطبيق أنقر هنا  .

تحميل تطبيق  WISH :

وهذا التطبيق هو تطبيق خاص بالتسوق يمكنك من تسوق أكثر من مائة مليون منتج عالي الجودة وبسعر  يبدأ من 60 -90 % جيث يمكنك الحصول على منتجات وسلع بأسعار معقولة ومناسبة للكثير وللتحميل إضغط هنا .

تحميل تطبيق  Super Erase : 

ويعمل هذا التطبيق على مسح العديد من الملفات التي ترغب بإزالتها بكل أمان ويطريقة نهائية حيث لا يمكن إستراجعهم مرة أخرى كما يمكنك من مسح المساحة الخالية لمنع إستراجاع الملفات بالإضافة إلى حذف الإعلانات وللتحميل أنقر هنا .

تحميل تطبيق صانع الإعلانات  : 

ويمكنك من خلال هذا التطبيق إنشاء ملصقات ترويجية أو إعلانات عرض وتغطية لصور متجر خاص بك أمطعم أو مكتب وغيرها الكثير من إنشاء النشرات أو الدعوات  كما يعد سهل الإستخدام  ولتحميل التطبيق إضغط هنا .

تحميل تطبيق  ممحاة الخلفية : 

ومن خلال هذا التطبيق سوف تتتمكن من صنع الخلفية الشفافة وأيضاً تركيب الصور وصنع الملصقات كما يمكنك تحديد ومحو الأشياء التي تريد حذفها بشكل دقيق وذلك من خلال إستخدام العلامات الزرقاء والحمراء ولتحميل التطبيق أنقر هنا .

تحميل تطبيق  Caller Name Talker :

يمكنك التعرف على هوية المتصل دون النظر إلى الهاتف أو الذهاب إلية من غرفة إلى غرفة أخرى حيث يقوم هذا التطبيق بإخبارك بهذا هن طريق تحويل نص إلى كلام ناطق مثبت على هاتفك ولتحميل هذا التطبيق أنقر هنا .

تحميل تطبيق  Simpler ConTacts : 

يمكنك من خلال هذا التطبيق إدارة جهات الإتصال الخاصة بك بالإضافة إلى تخزين الإتصالات على جهازك وأيضاً مزامنة الحسابات عبر جوجل أو اي حسابات اخرى وعرض جهات الإتصالات المفضلة لديك من خلال قائمة التفضيلات ويمكنك تحميل التطبيق من هنا .

تحميل تطبيق  Action Launcher :

يعمل هذا التطبيق على تغيير واجهة شاشتك الرئيسية إلى شاشة بألوان زاهية كما أنها قابلة للتخصيص وسريعة ويعمل التطبيق على الأختيار التلقائي للألوان القوائم والعناصر الموجودة على الشاشة وللتحميل أنقر هنا .

تحميل تطبيق  Motorola Gallery :

ويعمل هذا التطبيق على إدارة الصور من خلال معرض الصور كما يمكنك من حماية معرض الصور الخاص بك وإخفاء البيانات الشخصية من خلال تأمين الألبوم السري ومدير البيانات ولتحميل التطبيق إتبع هذا الرابط .

تحميل تطبيق  PhotoBooth :

يمكنك الجمع بين عدة صور في صورة واحدة من خلال التطبيق ويمكنك أيضاً إضافة الأنماط والملصقات والتعليق إستضافى الصورة الخاصة بك على الأنترنت ولتحميل التطبيق إتبع الرابط من هنا .

تحميل تطبيق  Telegram :

ويعد هذا التطبيق من أحدث تطبيقات المراسلة في العالم كما يعمل بطريقة بسيطه وسريعة بالإضافة إلى أنه أمن ومجاني تماماً كما يجعلك تقوم بإنشاء المجموعات الخاصة بالدردشة بكل سهولة وللإستمتاع بالتطبيق أنقر هنا .

تحميل تطبيق  Minimal To Do :

ويعمل هذا التطبيق على تذكيرك بما يجب القيام به من خلال الملاحظات التي تقوم بكتابتها عليه ويتميز هذا التطبيق بسهولته وسرعته ولتحميل التطبيق إضغط هنا .

تحميل تطبيق Automatic Call Recorder :

ويمكنك هذا التطبيق من تسجيل المكالمات الهامة التي تتعلق بالعمل كما يسمح لك بتسجيل المكالمات لبعض الأرقام أو لجميعها وأيضا حفظ المكالمات ولتحميل التطبيق أنفر هنا .

تحميل تطبيق PIP Camera – Photo Effect : 

يمكنك هذا التطبيق من وضع العديد من التأثيرات المختلفة على صورك بحيث يجعلها كصور غلاف المجلات كما يعمل التطبيق على إضافة العيد من التحديثات كل أسبوع ولتحميل التطبيق أنقر هنا .

تحميل تطبيق Adobe Photoshop Express : 

ويعد هذا التطبيق من أشهر تطبيقات الفوتوشوب العالمية والتي تمكنك من التعديل على الصور من خلال العديد من الإضافات التي تمكنك من إنشاء الكثير من الصور الإحترؤافية ولتحميل التطبيق إضغط هنا .

تعرف على تطبيقات الأندرويد الأكثر تحميلاً للهواتف الذكية - رابط تحميل مباشر

تعرف على تطبيقات الأندرويد الأكثر تحميلاً للهواتف الذكية - رابط تحميل مباشر
تطبيقات الأندرويد من Google Play

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!