التخطي إلى المحتوى

نستعرض معكم اليوم عن تطبيقات التعديل على الصور للأندرويد والايفون مع برامج إضافة اللوجو على الصور ، حيث توجد العديد من التطبيقات التي تمكنك من القيام بتعديل الصور أو إضافة علامة مائية أو شعار على الصور وعمل العديد من التأثيرات على عليها.

يوجد العديد من الأشخاص الذين يحتاجون الى تطبيقات التعديل على الصور لإنجاز أعمالهم سواء كانوا يعملون لحسابهم الخاص في تصميم الشعارات على الصور ووضع التأثيرات أو يعملون لحساب شركات معينة مخصصة لهذا الغرض . فضلاً عن أنه يوجد العديد من الأشخاص الذين يمتلكون هواية التصميم والتعديل على الصور فهذه التطبيقات تساعدهم بشكل رائع على إخراج إبداعاتهم .

كما أن تلك التطبيقات ليست للعمل فقط،  ولكن يمكنك مشاركة أجمل اللحظات مع الأقارب والأصدقاء وإلتقاط العديد من الصور وإضافة تأثيرات رائعة عليها ومشاركتها مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الأجتماعي والأحتفاظ بأجمل الذكريات في المناسبات الخاصة والأعياد أيضاً .  ولذا كان حديث مقالنا اليوم عن أهم وأفضل تلك التطبيقات .

 أفضل تطبيقات التعديل على الصور وإضافة لوجو
تطبيقات التعديل على الصور وإضافة لوجو

تطبيقات التعديل على الصور للأندرويد والايفون :

  1. تطبيق PicsArt .
  2. تطبيق Snapseed .
  3. تطبيق Pixlr Express .
  4. تطبيق Photo Editor by Aviary للأندرويد .
  5. تطبيق Photo Editor by BeFunky .
  6. تطبيق Photo Editor Pro .
  7. تطبيق Adobe Photoshop Express للأندرويد .
  8. تطبيق Photo Grid .
  9. تطبيق candy camera .
  10. تطبيق Pic Stitch .
  11. تحميل تطبيق Photo Editor by Aviary للأيفون :
  12. تطبيق Fotor – Photo Editor & Collage .
  13. تطبيق MomentCam Cartoons & Stickers .
  14. تطبيق Adobe Photoshop Express للأيفون  .
  15. تطبيق  Logo Maker Plus .
  16. تطبيق Logo Maker .

تحميل تطبيق PicsArt Photo Studio :

يعد هذا التطبيق من التطبيقات المشهورة في تحرير الصور ويستخدم هذا التطبيق أكثر من 100 مليون مستخدم ويتميز هذا التطبيق بأنه يتمكن من تحويل الصور إلى أعمال فنية رائعة وبشكل إحترافي من خلال إستخدام بعض الأدوات المتواجدة في التطبيق مختصة بالرسم وتحرير الصور وجمعها وإضافة الملصقات والإطارات ويمكنك تحميل التطبيق من هنا .

تحميل تطبيق PicsArt Photo Studio
تطبيق PicsArt Photo Studio

 

تحميل تطبيق Snapseed :

يعتبر هذا التطبيق أيضاً من التطبيقات المشهورة في جميع أنحاء العالم ويقوم بتحويل الصور إلى رسومات رائعة من خلال أدوات التعديل التلقائي على الألوان في الصور ومعالجة الصور بشكل جيد بإستخدام المؤثرات في تحرير وتعديل الصور وإضافة الإطارات وإمكانية مشاركتها مع الأصدقاء عبر مواقع  التواصل الإجتماعي  ويمكنك تحميل التطبيق من هنا .

تحميل تطبيق Snapseed
تطبيق Snapseed

تحميل تطبيق Pixlr – Free Photo Editor‏  :

يمتلك هذا التطبيق مجموعة من الأدوات الإحترافية والتي تمكن المستخدمين من تحرير وتعديل الصور بشكل محترف من خلال التحكم في حجم الصورة عن طريق التكبير أو التصغير دون التقليل من جودة الصورة كما يتمكن التطبيق من إزالة العديد من مشاكل التصوير بالكاميرا مثل العيون الحمراء التي تظهر في الصور بعد إلتقاطها والتعديل على الأسنان أيضاً حتى تبدو أكثر بياضاً ولمعاناً ويمكنك تحميل التطبيق من هنا .

تحميل تطبيق Pixlr – Free Photo Editor
Pixlr – Free Photo Editor

تحميل تطبيق Photo Editor by Aviary للأندرويد :

ويعمل هذا التطبيق على تحسين جودة الصورة من خلال تحريرها والتعديل عليها وإضافة التحديثات عليها أيضاً كما يمتلك التطبيق بعض من الأدوات المساعدة والتي تسمى أدوات التجميل وتعمل هذه الأدوات على تعديل الصورة بشكل أفضل وأيضاً تعمل على إزالة كافة المشاكل في الصورة ولتحميل هذا التطبيق إضغط هنا .

تحميل تطبيق Photo Editor by Aviary للأندرويد
تطبيق Photo Editor by Aviary للأندرويد

تحميل تطبيق Photo Editor by BeFunky :

يتمكن هذا التطبيق  من تجميع الصور من الأقدم للأحدث ووضعها في ألبوم خاص بها كما يتمكن التطبيق من إضافة العديد من التأثيرات على الصور وإزالة المشاكل والعيوب التي تشوب الصور ويمكنك تحميل هذا التطبيق من خلال هذا الرابط .

تحميل تطبيق Photo Editor by BeFunky
تطبيق Photo Editor by BeFunky

تحميل تطبيق Photo Editor Pro :

ويعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات تحرير  الصور والتعديل عليها حيث يتمكن من تعديل إضاة الصورة  وتحرير ألوانها كما يمكنك من إضافة تأثيرات عدة منها الضباب على الصورة فضلاً عن وجود الملصقات والفلاتر التي تساعد في تحرير الصور بشكل رائع ويمكنك تحميل التطبيق من هنا .

تحميل تطبيق Photo Editor Pro
Photo Editor Pro

تحميل تطبيق Adobe Photoshop Express للأندرويد :

يمل هذا التطبيق على تحسين مظهر الصور  من خلال التأثيرات المتعددة وتحرير الألوان بشكل إحترافي حتى تحصل على صورة رائعة الجمال ويمكنك تحميل هذا التطبيق من خلال هذا الرابط .

تحميل تطبيق Adobe Photoshop Express للأندرويد :
Adobe Photoshop Express للأندرويد :

تحميل تطبيق Photo Grid  :

ويعمل هذا التطبيق على تجميع العديد من الصور في صورة واحدة حيث يمكنك إضافة 4 صورة في صورة واحدة على شكل شبكة مجمعة لتلك الصور وحتى تبدو الصورة أكثر إحترافية يمكنك إضافة العديد من التأثيرات المتواجدة في التطبيق ولتحميل هذا التطبيق يمكنك إتباع هذا الرابط .

تحميل تطبيق Photo Grid 
تطبيق Photo Grid

تحميل تطبيق candy camera :

يعتبر هذا التطبيق من أكثر التطبيقات شهرة في تحرير وتعديل الصور بشكل أحترافي ويستخدمة العديد من الأشخاص من حول العالم ويمكنك هذا التطبيق من أستخراج أفضل الصور الرائعة حيث يمتلك أكثر من 10 فلتر بداخله حتى تحصل على صورة مختلفة عن الصورة الأصلية ولتحميل التطبيق إضغط هنا .

تحميل تطبيق candy camera
تطبيق candy camera

تحميل تطبيق Pic Stitch :

وهذا التطبيق يعتبر من التطبيقات المتواجدة عبر متاجر أبل لهواتف الأيفون ويمتلك التطبيق العديد من المميزات كالفلاتر والتأثيرات على الألوان للحصول على صور مميزة ورائعة ولتحميل هذا التطبيق أنقر هنا .
تحميل تطبيق Pic Stitch
تطبيق Pic Stitch

تحميل تطبيق Photo Editor by Aviary للأيفون :

يمتلك هذا التطبيق العديد من الملصقات الرائعة والقالب المختلفة التي يمكنك إضافتها للصور  فضلاً عن العديد من أدوات التحرير الخاصة بالصور والتي تستطيع إستخدامها بكل سهولة ويمكنك تحميل التطبيق من خلال متجر أبل ستور من خلال هذا الرابط .

تحميل تطبيق Photo Editor by Aviary للأيفون
تطبيق Photo Editor by Aviary للأيفون

تحميل تطبيق Fotor – Photo Editor & Collage  :

يعتبر هذا التطبيق من تطبيقات تعديل الصور وتحرير لأجهزة أيفون أبل من خلال إضافة التأثيرات المختلفة والإطارات المتعددة والفلاتر وغيرها ويمكنك تحميل هذا التطبيق من هنا .

تحميل تطبيق Fotor - Photo Editor & Collage
تطبيق Fotor – Photo Editor & Collage

تحميل تطبيق MomentCam Cartoons & Stickers  :

يمكن تعديل صورك على هذا التطبيق وجعلها تشبة الشخصيات الكرتونية الرائعة للمرح مع الأصدقاء والأقارب ويمكنك إضافة القبعات والنظارات إلى صورك بشكل رائع فضلاً عن سهولة مشاركة الصور مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي ولتحميل هذا التطبيق أنقر هنا .

تحميل تطبيق MomentCam Cartoons & Stickers
MomentCam Cartoons & Stickers

تحميل تطبيق Adobe Photoshop Express للأيفون  :

يمكنك التحكم في حجم الصور من خلال تكبيرها وتصيرها عن طريق هذا التطبيق وليس هذا فقط بل يمكنك إضافة العديد من التأثيرات لتلك الصور وإزالة العيوب منها ولتحميل هذا التطبيق إضغط هنا .

تحميل تطبيق Adobe Photoshop Express للأيفون
تطبيق Adobe Photoshop Express للأيفون

تحميل تطبيق  Logo Maker Plus :

يمكنك هذا التطبيق من إضافة الشعارات والعلامات المائية إلى الصور بكل بساطة وبإحترافية من خلال مجموعة رائعة من الرموز والشعارات المختلفة كما يمكنك تصنيع الشعارات الخاصة بك من خلال هذا التطبيق وللتحميل إضغط هنا .

تحميل تطبيق  Logo Maker Plus
تطبيق  Logo Maker Plus

تحميل تطبيق  Logo Maker :

تحميل تطبيق  Logo Maker
تطبيق Logo Maker

يمتلك هذا التطبيق مجموعة كبيرة من العلامات والشعارات الرائعة ويمكنك التحكم في صناعة تلك الشعارات أيضاً بنفسك والتعديل على الصور بكل إحترافية من خلال المؤثرات والأدوات الرائعة والمختلفة ولتحميل التطبيق أنقر هنا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!