التخطي إلى المحتوى

يحتوي متجر جوجل بلاي على العديد من ألعاب الأندرويد Android والتي يمكنك تحميلها بكل سهولة على هاتفك الذكي والإستمتاع بممارستها بمفردك أو مع الأصدقاء وسوف يقدم لكم موقع مصر نيوز اليوم ألعاب الأندرويد تحميلاً وأفضلها على الإطلاق حيث يمكنك الإطلاع على جميع الألعاب اختيار اللعبة المناسبة والتي ترغب في ممارستها ثم تقوم بضغطة واحدة لتحميلها .

وتتنوع الألعاب التي يمكنك تحميلها على هاتفك الذي يعمل بنظام تشغيل الأندرويد فمنها ألعاب كرة قدم ومنها ألعاب أكشن وفضاء أو ألعاب ذكاء وألغاز ومغامرة وأيضاً سباق وسيارات والكثير من الألعاب الأخرى التي يمكنك تحميلها بكل بساطة على أجهزة الأندرويد من خلال متجر Google Play .

ألعاب الأندرويد
ألعاب الأندرويد الأكثر تحميلاً

ألعاب الأندرويد الأكثر تحميلاً من متجر جوجل بلاي :

  1. لعبة Dream League Soccer .
  2. لعبة Fighting Tiger .
  3. لعبة Stick Tennis .
  4. لعبة EA Sports UFC .
  5. لعبة Bus Simulator .
  6. لعبة  Train Driver 15 .
  7. لعبة  The Fighting Game .
  8. لعبة Terminator Genisys : Revolutton .
  9. لعبة Gt Racing 2 : The Real Car Exp .
  10. لعبة First Touch Soccer .
  11. لعبة Assassin’s Creed Pirates .
  12. لعبة صب واي سيرفرس .
  13. لعبة بوكيمون جو .
  14. لعبة كاندي كراش ساجا .
  15. لعبة صديقي توم المتكلم .
  16. لعبة فروت نينجا .
  17. لعبة أسفلت إكستريم .
  18. لعبة آن كلد .
  19. لعبة فيفا موبايل .
  20. لعبة فيفا 16 .
  21. لعبة سوبر ماريو رن .
ألعاب الأندرويد
ألعاب الأندرويد

تحميل لعبة Dream League Soccer :

تعد هذه اللعبة من أفضل الألعاب الذين يعشقون الساحرة المستديرة وتتميز هذه اللعبة بالتصميم الجذاب والرائع فضلاً عن محاكاة الواقع حيث يمكن تكوين فريق كرة قدم خاص بك من خلالها واللعب في مخلتف البطولات ولتحميل هذه اللعبة يمكنك النقر هنا .

تحميل لعبة Fighting Tiger :

إذا كنت من عشاق الألعاب القتالية فيمكنك الآن ممارسة تلك الألعاب عن طريق تحميل هذه اللعبة وأيضاً يمكنك إختيار اللأعب ثم مواجهة الأعداء وقتالهم ولتحميل هذه اللعبة إضغط هنا .

تحميل لعبة Stick Tennis :

إذا كنت من عشاق لعبة التنس فإليك هذه اللعبة المميزة حيث تمكنك من اللعب ضد مجموعة من الخصوم كأنك تمارس رياضة التنس بالفعل ولتحميل اللعبة الآن إضغط هنا .

تحميل لعبة EA Sports UFC :

تشبة هذه اللعبة المصارعة الحقيقية فيمكنك ممارسة اللعبةمع الشعور بالواقعية كما تتميز اللعبة بالتصميم الرائع وتحتوي على أكثر من سبعون مصارع يمكنك الإختيار من بينهم ويمكنك تحميل اللعبة من خلال هذا الرابط .

تحميل لعبة Bus Simulator :

يمكنك الآن قيادة حافلة أو سيارة ضخمة من خلال هذه اللعبة حيث تلعب وكأنك سائق الحافلة الذي من مهامه توصيل الركاب والمسافرين إلى الأماكن المختلفة ولتحميل اللعبة إضغط هنا .

تحميل لعبة  Train Driver 15 :

الآن يمكنك أن تصبح قائد قطار والتحكم في غلق وفتح أبواب القطار والذهاب إلى العديد من الدول والولايات المختلفة منها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وفرنسا وأيضاً ألمانيا ولتحميل اللعبة أنقر هنا .

تحميل لعبة The Fighting Game :

يمكنك الإستمتاع بهذه اللعبة ثلاثية الأبعاد القتالية والتي تضمن ستة عشر مقاتل يمكنك الإختيار من بينهم وإختيار المعدات القتالية أيضاً ولتحميل اللعبة إتبع هذا الرابط .

تحميل لعبة Terminator Genisys : Revolutton :

إذا كنت من محبي المغامرات أليك هذه اللعبة الرائعة والتي تتوقع أننا في عام 2028 وأن البشرية تكاد تنقرض وعليك أن تقوم بإنقاذ البشرية من الإنقراض ولتحميل اللعبة إضغط هنا .

تحميل لعبة Gt Racing 2 : The Real Car Exp :

تعد هذه اللعبة من أفضل ألعاب سباق السيارات حيث تتميز بتصميمها الرائع بالإضافة إلى الواقعة حيث تشعر عند ممارستها بأنك داخل سباق سيارات حقيقي ويمكنك الإختيار من بين 70 سيارة ولتحميل هذه اللعبة أنقر هنا .

تحميل لعبة First Touch Soccer :

يمكنك الآن ممارسة كرة القدم وخوض مجموعة من البطولات فضلاً عن إمكانية ممارسة التدريبات على الضربات الحرة ولتحميل هذه اللعبة الرائعة إضغط هنا .

تحميل لعبة Assassin’s Creed Pirates :

وتعد هذه اللعبة من أفضل ألعاب المغامرات حيث يمكنك إختيار الكثير من الأسلحة وهزيمة السفن العملاقة وتدميرها والسيطرة على البضائع الموجودة على السفن ولتحميل هذه اللعبة إضغط هنا .

تحميل لعبة صب واي سيرفرس :

وتحكي هذه اللعبة قصة فتى يقوم بالرسم على القطارات وفي المقابل يقوم شرطي بمطاردتهم ومحاولة الإمساك بهم بمساعدة كلبه ولتحميل اللعبة أنقر هنا .

تحميل لعبة بوكيمون جو :

ومن خلال هذه اللعبة تتمكن من التنقل عبر العالم الواقعي وإستكشاف مخلوقات البوكيمون من خلال خاصية تحديد الموقع والمستشعرات وأيضاًكاميرا هاتفك ويمكنك تحميل اللعبة من هنا .

تحميل لعبة كاندي كراش ساجا : 

يمكنك القيام بتشكيل الحلوى دون فقد Lives كما يمكنك ممارستها عبر شبكة التواصل الأجتماعي فيسبوك ولتحميل اللعبة يمكنك النقر هنا .

تحميل لعبة صديقي توم المتكلم :

يمكنك أن تجعل القط توم يتحدث من خلال مكبر الصوت والضغط على الميكرفون المتواجد في اللعبة ويمكنك الإستمتاع بهذه اللعبة من خلال النقر على هذا الرابط .

تحميل لعبة فروت نينجا :

وتعد هذه اللعبة من أفضل ألعاب التسلية والتصويب أيضاً وترجع قصتها إلى النينجا وإستعمال الفاكهة في التصويب حيث يقوم اللاعب بإستخدام سيفه لتقطيع الفواكه المتطايرة ولتحميل اللعبة إضغط هنا .

تحميل لعبة أسفلت إكستريم :

وتعد هذه اللعبة من ألعاب السباق وتحتوي اللعبة على 35 سيارة مختلفة النوع يمكنك الإختيار من بينها ولتحميل هذه اللعبة يمكنك الضغط هنا .

تحميل لعبة آن كلد :

تعد هذه اللعبة من ألعاب الزومبي والتي تم تطويرها من قبل شركة ماد فينجر والتي تحكى الصراعات في مدينة نيويورك ولتحميل هذه اللعبة أنقر هنا .

تحميل لعبة فيفا موبايل :

وتعد هذه اللعبة من الألعاب الرياضية التي تم تطويرها من قبل إي أيه سبورتس وإي أيه كندا وتعمل على نظام تشغبل الأندرويد ولتحميل هذا اللعبة أنقر هنا .

تحميل لعبة فيفا 16 :

وتعد هذه اللعبة من الألعاب التنافسية وتحتوي هذه اللعبة على العديد من لاعبي كرة القدم الأكثر شهرة من جميع أنحاء العالم وللإستمتاع باللعبة يمكنك تحميها من هنا .

تحميل لعبة سوبر ماريو رن :

وهى لعبة من ألعاب الفيديو والتي تمكنك من الركض التلقائي والأنتقال من المستوى الأول إلى المستويات الأعلى عند تجاز كل مستوى تحصل النقاط التي تؤهلك إلى مستوى أعلى ولتحميل اللعبة أنقر هنا .

ألعاب الأندرويد
ألعاب الأندرويد الأكثر تحميلاً للهواتف الذكية من متجر جوجل بلاي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!