Site icon الملخص الحصري

الرجاء البيضاوي يواجه فيتا كلوب فى نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية

الرجاء البيضاوي يواجه فيتا كلوب فى نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية

الرجاء البيضاوي يواجه فيتا كلوب فى نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية بعد أنتهاء مباريات نصف نهائي البطولة اليوم الاربعاء 24 أكتوبر 2018 ، وذلك بفوزه على أنيمبــــا وفوز فيتا كلوب على المصرى البورسعيدي.

فى المباراة الاولى ، أكتسح فريق فيتا كلوب الكونجولي ضيفه فريق المصري البورسعيدي برباعية نظيفة فى المباراة التى أقيمت على ملعب الشهداء بمدينة كينشاسا بجمهورية الكونجو ، وذلك ضمن إياب نصف نهائى البطولة الكونفدرالية .

سجل أهداف فيتا كلوب إيدي نجوي في الدقيقة 6 من ضربة رأس و في الدقيقة 39 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء ، فيما أضاف الهدف الثالث اللاعب ماكوسو مانديلي في الدقيقة 75 ، قبل ان يختتم موكوكو باتيزاديو الاهداف في الدقيقة 90+4 من أحداث المباراة .

كانت مباراة الذهاب قد انتهت على استاد بورسعيد بالتعادل السلبى بين الفريقين ، ليكتفى فريق المدرب حسام حسن بالمشاركة فى نصف نهائى البطولة .

وفى المباراة الثانية ، حقق الرجاء البيضاوى المغربى فوز مستحق على ضيفه إنيمبا النيجيرى بهدفين مقابل هدف على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس ، وذلك ضمن إياب نصف نهائى البطولة الكونفدرالية .

سجل أهداف المباراة لفريق الرجاء زكرياء حدراف فى الدقيقة 45 قبل ان يضيف اولادينتوى اسياكا هدف عكسى في مرماه فى الدقيقة 88 من المباراة ، فيما سجل هدف انيمبا الوحيد اللاعب عبد الرحمان أوبولاكالي بشير فى الدقيقة 89 من لأحداث المباراة .

يذكر ان مباراة الذهاب قد انتهت ايضا بفوز فريق الرجاء المغربى على الفريق النيجيرى انيمبا بهدف دون رد على ملعب اينيمبا سبورت ستاديوم ، سجله لاعبه عبد الإله الحافيظي .

أعلن الاتحاد الافريقى لكرة القدم الكاف موعد مباراة الذهاب فى إطار النهائى من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية يوم 25 نوفمبر على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس ، فيما تقام مباراة العودة يوم 2 ديسمبر 2018 على ملعب الشهداء .

Exit mobile version