التخطي إلى المحتوى

تقرير عن ملخص فوز الزمالك 4 – 2 وادي دجلة ضمن مباريات الاسبوع 12 من الدوري المصري الممتاز ، حيث نجح الزمالك فى تحويل هزيمته بهدف الى فوز مستحق على فريق وادي دجلة بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى أقيمت بينهما الليلة على ملعب استاد بترو سبورت .

سجل أهداف الزمالك فى المباراة محمود كهربا فى الدقيقة 31 و إبراهيم حسن فى الدقيقة 43 و محمود علاء من ضربة جزاء فى الدقيقة 60 و اختتم الاهداف يوسف أوباما فى الدقيقة 63 ، فيما سجل هدفى وادى دجلة إبراهيما نداى فى الدقيقة 24 و فى الدقيقة 80 من ضربة جزاء .

الفوز رفع رصيد الزمالك الى 20 نقطة فى صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ، بينما توقف رصيد فريق وادي دجلة عند 11 نقطة فى المركز الثالث عشر .

ملخص فوز الزمالك 4 – 2 وادي دجلة

تقدم وادي دجلة فى النتيجة عن طريق ابراهيما نداي فى الدقيقة 24 ، عن طريق كرة بينية لعبها محمد محمود من خارج منطقة الجزاء لتصل الى فاسيليسو الذى انفرد بالمرمى ثم أرسل عرضية الى إبراهيما نداي الذي سدد الكرة بسهولة لتسكن الشباك .

بعدها وفى الدقيقة 31 نجح محمود كهربا من تسجيل هدف التعادل للقافلة البيضاء مستغلا خطأ محمد عبد المنصف الذى مرر تمريرة عن طريق الخطأ وصلت إلى فرجانى ساسي الذي مررها إلى محمود كهربا ليسدد الكرة من لمسة واحدة فى شباك الفريق الدجلاوي .

الهدف الثانى للزمالك سجله ابراهيم حسن فى الدقيقة 43 ، عن طريق كرة عرضية من الجبهة اليسرى لعبها محمود كهربا لتصل الى إبراهيم حسن الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء ليسددها بشكل قوي للغاية داخل شباك الحارس محمد عبد المنصف.

الهدف الثالث للزمالك جاء عن طريق محمود علاء فى الدقيقة 60 ، عن طريق ضربة جزاء احتسبها الحكم نتيجة لمسة يد على أسامة العزب لاعب وادي دجلة .

أختتم رباعية الزمالك يوسف إبراهيم أوباما فى الدقيقة 63 ، عن طريق كابونجو كاسونجو الذي مرر الكرة بكعب القدم إلى داخل منطقة الجزاء بإتجاه المنطلق بوسف أوباما الذي سدد الكرة بكل سهولة إلى داخل شباك الحارس محمد عبد المنصف.

الهدف الثانى لفريق وادى دجلة سجله ابراهيما نداي فى الدقيقة 80 من ضربة جزاء احتسبت نتيجة عرقلة محمد جمال بيبو لاعب وادي دجلة داخل منطقة الجزاء.

شهدت المباراة طرد لاعب دفاع الزمالك محمد عبد الغني بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية نتيجة الإعتراض على حكم المباراة، وسط شد وجذب من لاعبى الزمالك مع حكم المباراة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!