التخطي إلى المحتوى

برشلونة يفوز على مالاجا بهدفين نظيفين فى المباراة التى اقيمت على ملعب كامب نو ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدورى الاسبانى الممتاز لكرة القدم.

تقدم برشلونة بهدف فى الشوط الاول مبكرا عن طريق لاعب الوسط جيرارد ديلوفو فى الدقيقة 2 من بداية اللقاء سجله بالكعب من عرضية لوكاس دينى.

فى الشوط الثانى نجح برشلونة فى اضافة الهدف الثانى عن طريق إنييستا فى الدقيقة 56 من المباراة من استغلال تمريرة رائعة من ميسي ، لتنتهى المباراة بفوز برشلونة على مالاجا بهدفين دون رد.

الفوز رفع رصيد برشلونة الى 25 نقطة فى صدارة الدورى الاسبانى جمعها من الفوز فى 8 مباريات وتعادل وحيد مع اتليتكو مدريد الجولة الماضية ، فى حين توقف رصيد مالاجا عند نقطة واحدة فى المركز الاخير بجدول ترتيب الدورى الاسبانى.

أندريس إنيستا قائد برشلونة كسر صيامه عن التهديف في الدوري الإسباني بعد غياب 23 شهر ، حيث ان إنيستا لم يسجل أي هدف فى الليجا مع فريقه برشلونة منذ هدغه فى مرمى ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو فى شهر نوفمبر 2015 يومها فاز برشلونة على الريال بأربعة أهداف نظيفة،.

سيطر برشلونة على احداث المباراة برغم الارهاق الذى ظهر واضحا على لاعبيه ولكنه فى النهاية حقق المطلوب بالفوز بالثلاثة نقاط ، المباراة شهدت اهدار مهاجم البرسا لويس سواريز العديد من الفرص اهم فرصة انفراده بالمرمى تمام .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!