التخطي إلى المحتوى

تقرير عن موعد مباراة الترجي التونسي ضد الأهلي فى إياب نهائى بطولة دورى ابطال افريقيا مع تردد القنوات الناقلة للمباراة على النايل سات والاقمار الصناعية الأخرى ، والتي ستقام الجمعة الموافق 9 نوفمبر 2018 على الملعب الاولمبي بمدينة رادس التونسية .

أنتهت مباراة الذهاب للنهائي الافريقى بين الكبيرين الاهلى والترجى بفوز الاهلى بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد لابناء باب سويقة ، سجل أهداف الاهلى وليد سليمان فى الدقائق 34 و78 من ضربات جزاء واضاف الهدف الثانى عمرو السولية فى الدقيقة 58 ، فيما سجل هدف الترجي الوحيد يوسف البلايلى من ضربة جزاء فى الدقيقة 65 من المباراة ( التفاصيل من هنا ) .

أثارت مباراة الذهاب الكثير من الجدل بسبب قرارات الحكم الجزائرى مهدى عبيد الذى تسبب فى نقاشات وشد وجذب بين عشاق الفريقين بسبب قراراته التحكيمية طوال المباراة والتى لم يرضي عنها الكثير ، من ناحية اخرى فقد اختار الكاف الحم الاثيوبى تيسيما باملاك ويسا لقيادة المباراة فى رادس .

موعد مباراة الترجي التونسي ضد الاهلي

موعد مباراة الترجي التونسي ضد الاهلي 

تنطلق مباراة العودة فى نهائى افريقيا والتى ستجمع فريقى الترجى الرياضى التونسى والاهلى المصرى اليوم الجمعة 9 / 11 / 2018 فى تمام الساعة 9:00 مساءاا بتوقيت القاهرة ، الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة والساعة 19:00 بتوقيت جرينتش ، على الملعب الاولمبي برادس .

القنوات الناقلة لمباراة الترجي التونسي ضد الاهلي

القنوات الناقلة لمباراة الترجي التونسي ضد الاهلي 

  • تنقل القناة التونسية المباراة على ترددها الارضى الذى يستقبل فى تونس باستخدام اريال خارجى وكذلك يمكن استقباله عبر التردد الرقمى “الديجيتال” على شاشات التليفزيون الحديثة .
  • الناقل الحصرى للمباراة فضائيا عبر القمر المصرى النايل سات و القمر بدر سات ، قنوات بي ان سبورت القطرية عبر قناة beIN SPORTS HD 1 ، من تعليق المعلق المصرى  علي محمد علي والمعلق التونسى عصام الشوالي .
  • القنوات الافريقية عبر القمر الاماراتى ياه سات Al Yah 1 بالموقع المدارى 52.5 شرق ، تنقل المباراة فضائيا بتعليق اجنبى على التردد : 12437 – الاستقطاب : افقى H – معدل الترميز : 29000 ، تشمل القنوات الناقلة : RTB TV – RTI 1 – TVT International – Tele Congo – Télé Sahel .
  • القنوات الافريقية على القمر يوتلسات بالموقع المدارى 9 شرق ، قد تنقل المباراة على بثها الفضائى ، تشمل قناة ORTM على التردد : 12034 – معدل الترميز : 27500 – الاستقطاب : راسى V ، وكذلك قنوات TVT International  و RTB TV على تردد : 11900 – الاستقطاب : : افقى H – معدل الترميز : 27500 .
  • القنوات الافريقية على القمر يوتلسات بالموقع المدارى 16 شرق ، تنقل المباراة على بثها الفضائى ، تشمل قنوات قناة ORTB من بنين – قناة RTB من بوركينا فاسو – قناة CRTV من الكاميرون – قناة RTI من كوت ديفوار – قناة TGB من غينيا الإستوائية – قناة ORTM من مالي – قناة RTNC من جمهورية الكونغو – قناة RTS من السنغال – قناة TVT “تيلي ساحل” من توجو ، تبث على الترددات التالية :  10977 أفقي – 12604 أفقي – 10804 أفقي – 12521 أفقي ، تستقبل على اطباق بداية من 180 سم .
  • قناة ARENA SPORT 5 على القمر البلغارى BulgariaSat بالموقع المدارى 1.9 شرق ستنقل المباراة على التردد : 12380 – الاستقطاب : : افقى H – معدل الترميز : 30000 .
  • قناة Sport 5 Israel على القمر أموس Amos بالموقع 4 غرب ستنقل المباراة على التردد : 10806 – معدل الترميز : 27500 – الاستقطاب : راسى V .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!