Site icon الملخص الحصري

القنوات الناقلة لمباراة الترجي التونسي ضد الأهلي مع موعد إياب نهائى دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الترجي التونسي ضد الأهلي مع موعد إياب نهائى دوري أبطال أفريقيا

تقرير عن موعد مباراة الترجي التونسي ضد الأهلي فى إياب نهائى بطولة دورى ابطال افريقيا مع تردد القنوات الناقلة للمباراة على النايل سات والاقمار الصناعية الأخرى ، والتي ستقام الجمعة الموافق 9 نوفمبر 2018 على الملعب الاولمبي بمدينة رادس التونسية .

أنتهت مباراة الذهاب للنهائي الافريقى بين الكبيرين الاهلى والترجى بفوز الاهلى بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد لابناء باب سويقة ، سجل أهداف الاهلى وليد سليمان فى الدقائق 34 و78 من ضربات جزاء واضاف الهدف الثانى عمرو السولية فى الدقيقة 58 ، فيما سجل هدف الترجي الوحيد يوسف البلايلى من ضربة جزاء فى الدقيقة 65 من المباراة ( التفاصيل من هنا ) .

أثارت مباراة الذهاب الكثير من الجدل بسبب قرارات الحكم الجزائرى مهدى عبيد الذى تسبب فى نقاشات وشد وجذب بين عشاق الفريقين بسبب قراراته التحكيمية طوال المباراة والتى لم يرضي عنها الكثير ، من ناحية اخرى فقد اختار الكاف الحم الاثيوبى تيسيما باملاك ويسا لقيادة المباراة فى رادس .

موعد مباراة الترجي التونسي ضد الاهلي

تنطلق مباراة العودة فى نهائى افريقيا والتى ستجمع فريقى الترجى الرياضى التونسى والاهلى المصرى اليوم الجمعة 9 / 11 / 2018 فى تمام الساعة 9:00 مساءاا بتوقيت القاهرة ، الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة والساعة 19:00 بتوقيت جرينتش ، على الملعب الاولمبي برادس .

القنوات الناقلة لمباراة الترجي التونسي ضد الاهلي

Exit mobile version