التخطي إلى المحتوى

أثارت تسربيات أحمد موسى عن حادث الواحات ضجة كبيرة فى مواقع التواصل الاجتماعى والاعلام المصرى حيث نشر الاعلامى احمد موسى عبر برنامجه على مسئوليتى الذذى يذاع على قناة صدى البلد تسجيل صوتى منسوب الى احد أفراد القوة الأمنية التى شاركت فى معركة الواحات التى أسفرت عن استشهاد اكثر من 16 من الشرطة المصرية.

تسببت التسريبات التي أذاعها احمد موسى موجة من الغضب فى الشارع المصرى حيث عرض مكالمة صوتية منسوبة لأحد الأشخاص نقل حديث أحد رجال قوات الأمن العائدين من حادث الواحات يشرح ما جري في المعركة بشكل اعتبره الكثيرون أساءة الى قوات الشرطة المصرية.

من ناحية أخرى صرح نقيب الاعلاميين حمدى الكنيسى أنه تقرر إيقاف برنامج على مسئوليتى الذى يقدمه الاعلامى احمد موسى على قناة صدى البلد الفضائية لحين انتهاء التحقيق معه وذلك في اجتماع طارئ لمجلس النقابة بعد اذاعة التسربيات المذعومة فى حلقته يوم السبت 21 أكتوبر 2017.

وارجع الكنيسى القرار الى اذاعة البرنامج مادة اعلامية تؤدى الى الاخلال بالمصالح العليا للبلاد و تؤثر على الامن القومى المصرى ، كما تمثل الحلقة مخالفة لميثاق الشرف الاعلامى.

مجلس إدارة قنوات صدى البلد التى يمتلكها رجل الاعمال محمد ابوالعينين قرر عقد اجتماع عاجل لبحث ما بثه احمد موسى من تسربيات منسوبة لاحد افراد الامن فى حادث الواحات فى برنامج على مسئوليتى حيث قررت القناة فتح تحقيق عاجل حول الحلقة.

كما صرح مسؤول مركز الإعلام الأمنى إن ما تم تداوله من تسجيلات صوتية منسوبة لاحد افراد الامن المشاركة فى حادث الواحات على احد القنوات الفضائية وانتشرت على مواقع التواص الاجتماعى هى تسجيلات غير معلوم مصدرها كما تحمل تفاصيل غير واقعية للاحداث التى وقعت فى معركة الواحات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!