التخطي إلى المحتوى

أنطلقت اليوم السبت مباريات الاسبوع السادس عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، ونستعرض معكم فى هذا التقرير ملخص نتائج مباريات الجولة 16 مع جدول ترتيب فرق البريميرليج .

ملخص نتائج مباريات الجولة 16 من الدوري الإنجليزي

1- بورنموث 0-4 ليفربول : حقق فريق ليفربول فوز مستحق على بورنموث بقيادة النجم محمد صلاح الذي نجح فى تسجيل هاتريك لفريقه ، فى المباراة التى أقيمت على ملعب فيتنس فيرست .

هاتريك محمد صلاح فى بورنموث

2- آرسنال 1-0 هيديرسفيلد تاون : نجح ارسنال فى الفوز بهدف نظيف على هيديرسفيلد تاون ، فى المباراة التى أقيمت على إستاد الإمارات ، سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب لوكاس توريرا فى الدقيقة 83 .

آرسنال 1-0 هيديرسفيلد تاون
آرسنال 1-0 هيديرسفيلد تاون

3- مانشستر يونايتد 4-1 فولهام : على ملعب أولد ترافورد ، أستطاع مانشستر يونايتد الفوز على فريق فولهام برباعية مقابل هدف ، سجل أهداف مانشستر يونايتد الهدف الاول أشلي يونج في الدقيقة 13، خوان ماتا في الدقيقة 28، لوكاكو في الدقيقة 42، واختتم الاهداف راشفورد في الدقيقة 82 من المباراة ، فيما سجل هدف فولهام الوحيد اللاعب كامارا في الدقيقة 67 من المباراة .

مانشستر يونايتد 4-1 فولهام
مانشستر يونايتد 4-1 فولهام

4- وست هام يونايتد 3-2 كريستال بالاس : فى مباراة مثيرة حقق وست هام فوز صعب على كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب استاد لندن الأولمبي ، سجل اهداف وست هام روبير سنودغراس فى الدقيقة 48 ، خافيير هيرنانديز فى الدقيقة 62 و اختتم الاهداف فيليبي اندرسون فى الدقيقة 65 ، بينما سجل اهداف كريستال بالاس جيمس ماكارثر فى الدقيقة 6 و جيفري شلوب فى الدقيقة 76 من المباراة .

وست هام يونايتد 3-2 كريستال بالاس
وست هام يونايتد 3-2 كريستال بالاس

5- بيرنلي 1-0 برايتون : سجل جيمس تاركوفسكي هدف فوز فريقه بيرنلي على ضيفه برايتون فى المباراة التى اقيمت على ملعب تيرف مور .

بيرنلي 1-0 برايتون
بيرنلي 1-0 برايتون

6- كارديف سيتي 1-0 ساوثهامتون : قاد كالوم باترسون كارديف سيتي للفوز ساوثهامتون بهدف نظيفه سجله فى الدقيقة 74 على استاد كارديف سيتي .

كارديف سيتي 1-0 ساوثهامتون
كارديف سيتي 1-0 ساوثهامتون

7- تشيلسي 2-0 مانشستر سيتي : تلقى مانشستر سيتى الخسارة الاولى له فى البريميرليج هذا الموسم بهدفين نظيفين أمام تشيلسى على ملعب ستامفورد بريدج ، سجل اهداف المباراة نجولو كانتي فى الدقيقة 45 واضاف ديفيد لويز الهدف الثانى فى الدقيقة 78 من المباراة .

 تشيلسي 2-0 مانشستر سيتي
تشيلسي 2-0 مانشستر سيتي

8- ليستر سيتي 0-2 توتنهام هوتسبير : تغلب توتنهام على مضيفه ليستر سيتى بهدفين نظيفين على ملعب ووكرز ، سجل هدفي المباراة الكوري الجنوبي سون هيونج مين فى الدقيقة 45 و أضاف الهدف الثانى ديلي ألي تمريرة الهدف الثاني في الدقيقة 59.

ليستر سيتي 0-2 توتنهام هوتسبير

9- نيوكاسل يونايتد 1-2 وولفرهامبتون : تقام يوم الاحد الموافق 9 ديسمبر 2018 على ملعب سانت جيمس بارك .

10- إيفرتون 2-2 واتفورد : تقام يوم الاثنين الموافق 10 ديسمبر 2018 على ملعب جوديسون بارك .

ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز

ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!