Site icon الملخص الحصري

ملخص نتائج مباريات الجولة 16 مع ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز

ملخص نتائج مباريات الجولة 16 مع ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز

أنطلقت اليوم السبت مباريات الاسبوع السادس عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، ونستعرض معكم فى هذا التقرير ملخص نتائج مباريات الجولة 16 مع جدول ترتيب فرق البريميرليج .

ملخص نتائج مباريات الجولة 16 من الدوري الإنجليزي

1- بورنموث 0-4 ليفربول : حقق فريق ليفربول فوز مستحق على بورنموث بقيادة النجم محمد صلاح الذي نجح فى تسجيل هاتريك لفريقه ، فى المباراة التى أقيمت على ملعب فيتنس فيرست .

2- آرسنال 1-0 هيديرسفيلد تاون : نجح ارسنال فى الفوز بهدف نظيف على هيديرسفيلد تاون ، فى المباراة التى أقيمت على إستاد الإمارات ، سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب لوكاس توريرا فى الدقيقة 83 .

آرسنال 1-0 هيديرسفيلد تاون

3- مانشستر يونايتد 4-1 فولهام : على ملعب أولد ترافورد ، أستطاع مانشستر يونايتد الفوز على فريق فولهام برباعية مقابل هدف ، سجل أهداف مانشستر يونايتد الهدف الاول أشلي يونج في الدقيقة 13، خوان ماتا في الدقيقة 28، لوكاكو في الدقيقة 42، واختتم الاهداف راشفورد في الدقيقة 82 من المباراة ، فيما سجل هدف فولهام الوحيد اللاعب كامارا في الدقيقة 67 من المباراة .

مانشستر يونايتد 4-1 فولهام

4- وست هام يونايتد 3-2 كريستال بالاس : فى مباراة مثيرة حقق وست هام فوز صعب على كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب استاد لندن الأولمبي ، سجل اهداف وست هام روبير سنودغراس فى الدقيقة 48 ، خافيير هيرنانديز فى الدقيقة 62 و اختتم الاهداف فيليبي اندرسون فى الدقيقة 65 ، بينما سجل اهداف كريستال بالاس جيمس ماكارثر فى الدقيقة 6 و جيفري شلوب فى الدقيقة 76 من المباراة .

وست هام يونايتد 3-2 كريستال بالاس

5- بيرنلي 1-0 برايتون : سجل جيمس تاركوفسكي هدف فوز فريقه بيرنلي على ضيفه برايتون فى المباراة التى اقيمت على ملعب تيرف مور .

بيرنلي 1-0 برايتون

6- كارديف سيتي 1-0 ساوثهامتون : قاد كالوم باترسون كارديف سيتي للفوز ساوثهامتون بهدف نظيفه سجله فى الدقيقة 74 على استاد كارديف سيتي .

كارديف سيتي 1-0 ساوثهامتون

7- تشيلسي 2-0 مانشستر سيتي : تلقى مانشستر سيتى الخسارة الاولى له فى البريميرليج هذا الموسم بهدفين نظيفين أمام تشيلسى على ملعب ستامفورد بريدج ، سجل اهداف المباراة نجولو كانتي فى الدقيقة 45 واضاف ديفيد لويز الهدف الثانى فى الدقيقة 78 من المباراة .

تشيلسي 2-0 مانشستر سيتي

8- ليستر سيتي 0-2 توتنهام هوتسبير : تغلب توتنهام على مضيفه ليستر سيتى بهدفين نظيفين على ملعب ووكرز ، سجل هدفي المباراة الكوري الجنوبي سون هيونج مين فى الدقيقة 45 و أضاف الهدف الثانى ديلي ألي تمريرة الهدف الثاني في الدقيقة 59.

9- نيوكاسل يونايتد 1-2 وولفرهامبتون : تقام يوم الاحد الموافق 9 ديسمبر 2018 على ملعب سانت جيمس بارك .

10- إيفرتون 2-2 واتفورد : تقام يوم الاثنين الموافق 10 ديسمبر 2018 على ملعب جوديسون بارك .

ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز

Exit mobile version