التخطي إلى المحتوى

ملخص نتيجة مباراة سموحة ضد الأهلي ضمن مؤحلات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم 2018-2019 ، والتى أقيمت على ملعب ستاد الدفاع الجوى برج العرب بالاسكندرية .

أنتهت المباراة بفوز فريق الاهلى بهدف نظيف على سموحة ، هو الفوز الاول للفريق تحت قيادة المدير الفنى الجديد مارتن لاسارتي ، سجل هدف المباراة الوحيد على معلول فى الدقيقة 20 من أحداث المباراة .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الاهلى الى 27 نقطة فى المركز الثالث جمعها من 14 مباراة وله مباراتان مؤجلاتان ، بينما توقف رصيد سموحة عند 23 نقطة فى المركز الثامن بجدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

ملخص مباراة سموحة 0-1 الأهلي

الهدف الاول للنادي الاهلى سجله على معلول من ضربة جزاء فى الدقيقة 19 ، احتسبها حكم المبارة نتيجة لمس مدافع سموحة الكرة بيده داخل منطقة الجزاء ، سددها على معلول قوية على يسار حارس سموحة لتسكن الشباك .

شهدت المباراة طرد المدافع محمود عزت  لاعب سموحة فى الدقيقة 73 من المباراة نتيجة عرقلة رمضان صبحي ومنعه من الانفراد بالمرمي .

بعدها تباري لاعبى الاهلى فى اضاعة اكثر من فرصة انفراد بالمرمى عن طريق ناصر ماهر و رمضان صبحى لتنتهى المباراة بفوز الاهلى بهدف دون رد .

أهداف مباراة سموحة 0-1 الأهلي


تشكيل الأهلي لمواجهة سموحة :
حراسة المرمى : محمد الشناوي .
خط الدفاع : محمد هاني – أيمن أشرف – ساليف كوليبالى – علي معلول .
خط الوسط : عمرو السولية – هشام محمد – محمد محمود – جيرالدو – رمضان صبحي .
خط الهجوم : وليد سليمان .

تشكيل سموحة لمواجهة الأهلي :
حراسة المرمى: محمد أبوجبل .
خط الدفاع: السيد فريد – محمود عزت – أحمد صبحى – محمود منصور .
خط الوسط: إسلام صالح – أيدى ايمودو – محمود السيد – أوميد اوكرى .
خط الهجوم: محمد حمدى زكى – حسام حسن .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!