التخطي إلى المحتوى

نرصد لكم تردد قناة الميدان الفضائية Al Maydan TV الجديد على القمر المصري النايل سات بالموقع المداري 7 غرب ، قناة الميدان الفضائية تبث بشكل مباشر من السعودية من برامجها برنامج زاد رصيدك الموسم الثامن من تقديم ياسر العباس ، الهاشتاج الخاص بالبرنامج #تشخيص_زد_رصيدك ، بالاضافة كذلك الى برنامج مللي ، حيث تعتبر من القنوات الفضائية العامة والترفيهية التى تعرض برامج أجتماعية تستحوذ على نسب مشاهدة عالية بين الجمهور السعودي والشباب العربي بشكل عام .

قناة الميدان الفضائية Al Maydan TV ظهرت منذ فترة على النايل سات بدلا من قناة فضة للقران الكريم التى توقفت عن العمل فى شهر يونيه الماضي ، قناة الميدان تعرض أيات القران الكريم وبالاخص سورة البقرة لمشاهير المشايخ والقراء فى العالم الاسلامي ، بالاضافة الى محتوي مميز من البرامج الدينية والاجتماعية والتربوية وبرامج التوك شو.

يمكن للمشاهدين من محبي برامج القناة التواصل مع مقدمى البرامج من خلال الاتصالات التليفونية على الهواء مباشرة على الرقم للمشاركة في البرنامج 00966500446655 ، حيث تهدف القناة الى زيادة قدرات الشباب العربي وتنمية أفكارهم لبناء المجتمع العربي بالشكل الصحيح ، وذلك من خلال مجموهة من البرامج المتنوعة التى تجذب قطاع كبير من الجمهور السعودي والشباب فى وطننا العربي .

يمكن أستقبال وتنزيل قناة الميدان الفضائية Al Maydan TV التى تبث من المملكة العربية السعودية على النايل سات ، فى جميع محافظات مصر ودول العالم العربي شاملة دول شمال افريقيا ( ليبيا – تونس – المغرب – الجزائر ) ، دول الخليج ( السعودية – الامارات – قطر – البحرين – الكويت – عمان ) بالاضافة الى فلسطين ، الاردن ، العراق ، السودان .. وغيرهم من الدول العربية والاسلامية بطبق حجمه 70 سم .

برنامج مجلس النقد يبث على الهواء مباشرة فى قناة الميدان في تمام الساعة 12:30 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية ، البرنامج الذي يقدمه الاستاذ فيصل الخالدي ، كما ذكرنا فالقناة مجانية مفتوحة تعرض برامجها بدون تشفير او اشتراك شهري على مدار اليوم وطوال ايام الاسبوع .

تردد قناة الميدان الفضائية Al Maydan TV على النايل سات

يمكنكم استقبال وضبط تردد قناة الميدان الفضائية السعودية Al Maydan TV على النايل سات ، التي تعرض برامج أجتماعية وأخبارية وترفيهية موجهة للشباب السعودي والشباب العربي بصفة عامة مثل برنامج زاد رصيدك ، عبر تنفيذ الخطوات التالية على جهاز الريسيفر الخاص بكم والتى يقدمها لكم موقع الملخص بقسم ترددات القنوات الفضائية ، قد تختلف الخطوات من ريسيفر لاخر ولكن اختلافات ليست بالصعبة حيث تستقبل القناة على جميع أنواع الريسيفرات العادية والاتش دي التى تدعم القنوات الفضائية فائقة الجودة :

1- من الريموت الخاص بجهاز الريسيفر نختار زر القائمة menu .
2 – بعدها نختار قائمة التركيب installation .
3- بعدها نختار قائمة ترددات النايل سات ثم بعدها نختار بحث يدوى  manual scan او يمكن اختيار البحث الشبكى لنزول احدث القنوات الاخرى
4- بعدها نختار اضافة تردد ونكتب التردد كما بالاعلى 12054 مع كتابة معدل الترميز 27500 والقطبية V و معامل تصحيح الخطأ.
5- نضغط على بحث او ok تبع نوع الريسيفر بعدها نعمل حفظ وسنجد القناة بقائمة قنوات الريسيفر .

اسم القناة :
Al Maydan TV
القمر الصناعى :
النايل سات 7 غرب
التردد :
12054
معدل الترميز :
27500
الاستقطاب (القطبية) :
V رأسي 
معامل تصحيح الخطأ:
5/6
النمط:
DVB-S
التعديل:
MPEG-2 

روابط ذات صلة ::
تردد القنوات العامة والترفيهية على النايل سات
تردد قناة دال المجد Dal TV HD علي نايل سات والعرب سات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!