التخطي إلى المحتوى

أجمل عشر نساء في العالم  ليسن مجرد وجه جميل ، أنها تشمل الأنوثة والجاذبية وقوة الشخصية ، فهي مثيرة وشعبية وناجحة بشكل لا يصدق من جميع مناحي الحياة ، جاء البعض من هؤلاء النساء من عائلات ناجحة في حين أن آخرين هم من صنع أنفسهم ، واليكم قائمة صور أجمل 10 نجمات نساء بقائمة الاكثر أثارة وجاذبية من جميع أنحاء العالم يقدمها لكم موقع الملخص الفني .

1- ديبيكا بادوكون Deepika Padukone :

Deepika Padukone

ديبيكا بادوكون Deepika Padukone ممثلة هندية واحدة من أجمل النساء في العالم ، بل هي أيضًا واحدة من أفضل ممثلات بوليوود حول العالم ، لديها ابتسامة مذهلة بالاضافة الى ذكاءها وجمالها .

2- كانديس سوانبويل Candice Swanepoel :

Candice Swanepoel

كانديس سوانبويل Candice Swanepoel ولدت  فى عام 1988 بدولة جنوب إفريقيا ،   عارضة أزياء انضمت الى فريق عمل فيكتوريا سيكريت ، أصبحت الفائزة العاشرة في إستطلاع رأي في مجلة فوربس لعام 2012 ضمن قوائمهم الأكثر إثارة وجاذبية .

3- تايلور سويفت Taylor Swift :

Taylor Swift
تايلور سويفت Taylor Swift هذا الوجه الأمريكي المذهل ليس جميلًا فقط من الخارج ولكن من الداخل، لقد نجحت في وصف نفسها بأنها واحدة من أكثر السيدات المحبوبات في عالم العروض ، مغنية وكاتبة أغاني بوب وممثلة أمريكية إنجازاتها كثيرة بما في ذلك سبع جوائز جرامي ، كما تم تكريم كتابتها للأغاني من قبل العديد من أفضل جمعيات كتابة الأغاني مثل ناشفيل سونجوريترز وكتاب الأغاني.  واحدة من أفضل خمس فنانات حققت أكبر مبيعات لاغانيها الفردية .

4- كيت ابتون Katherine Elizabeth Upton :

Katherine Elizabeth Upton

كيت ابتون Katherine Elizabeth Upton  ولدت في ميشيغان بتاريخ 10 يونيو 1992 ،  واحدة من أجمل النساء على هذا الكوكب ، الجسد الرشيق و العيون المذهلة جعلها متميزة وسط الجمهور ، عارضة أزياء وممثلة أميركية تم اختيارها كأكثر امرأة جاذبية وجمالا على هذا الكوكب من قبلالمشاهدين .

5- شايلين وودلي Shailene Woodley :

Shailene Woodley

شايلين وودلي Shailene Woodley  اشتهرت بدورها في فيلم “Divergent” ،  هذه النجمة الصغيرة  ممثلة أمريكية حصلت على عدد لا بأس به من الجوائز فى فترة قصيرة ، جوائز من مهرجان صندانس عن أفلامها المستقلة وكذلك عن ترشيحها لجائزة جولدن جلوب.

6- تشارليز ثيرون Charlize Theron :

Charlize Theron

تشارليز ثيرون Charlize Theron النجمة رائعة الجمال ولدت في جنوب إفريقيا ، عارضة أزياء أمريكية وممثلة تبلغ من العمر 42 عامًا من أشهر نجمات هوليوود وتعتبر واحدة من أنجح السيدات في هوليوود ، حصلت على العديد من الجوائز منها جائزة جولدن جلوب  و جائزة نقابة ممثلي الشاشة وتعتبر أول فنانة أفريقية تحصل على جائزة الأوسكار عن دور رئيسي .

7- ألكسندرا داداريو Alexandra Daddario :

ألكسندرا داداريو Alexandra Daddario

ألكسندرا داداريو Alexandra Daddario  ممثلة أمريكية تبلغ من العمر 31 سنة ، أبهرت المشاهدين في فيلم سان أندرياس، بدأت مسيرتها المهنية عندما كانت لا تزال مراهقة ، وحصلت على التقدير لدورها في فيلم المغامرة الخيالية 2010 بيرسي جاكسون وأوليمبيادز: ذا لايتنينغ ثيف ، لها دور مميز في فيلم Bereavement الخاص بالإثارة لعام 2010.

8- كيت بلانشيت Cate Blanchett :

كيت بلانشيت Cate Blanchett

كيت بلانشيت Cate Blanchett  هذا الجمال الأسترالي هو جمال نادر دائما تظهر ضمن وائم “النساء الجميلات” من مجلة مختلفة كل عام ، ممثلة إسترالية-أمريكية جميلة ولطيفة موهوبة تدير أيضا مسرحيات في ملبورن ، تبلغ من العمر 49 عامًا ولكن لا يزال لديها جمال وشباب مذهلان ، حصلت على العديد من الحوائز بما في ذلك جوائز نقابة ايمز وشاشة ممثلو الشاشة.

9- آيشواريا راي Aishwarya Rai : 

آيشواريا راي Aishwarya Rai

آيشواريا راي Aishwarya Rai  ممثلة وعارضة أزياء هندية بدأت شهرتها بمسابقة ملكة جمال العالم عام 1994 وفازت بها. ، تعد نجمة بوليوود البالغة من العمر 45 عامًا واحدة من أنجح الإناث والمشاهير في الهند اليوم ، حصلت على عدد لا يحصى من الجوائز في الهند وكذلك في جميع أنحاء العالم ، غالبًا ما يصفها الإعلام بأنها أجمل امرأة في العالم.

10- سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson :

سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson

سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson  هي بلا شك أكثر النساء جاذبية على قيد الحياة ودائما تكون ضمن قائمة واحدة من أجمل النساء في العالم ،  بدأت حياتها المهنية في سن مبكرة وهي عارضة أزياء وممثلة ومغنية ، بدأت التمثيل فى الطفولة  في أفلام مثل The Horse Whisperer، لديها موهبة كبيرة من أكثر النساء جمالًا وأكثرها جاذبية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *