Site icon الملخص الحصري

تردد قناة وان سبورت الإسرائيلية One Sport Israel

تردد قناة وان سبورت الإسرائيلية One Sport Israel على اموس الناقلة لمباريات الدوري الإسباني

تقرير عن تردد قناة وان سبورت الإسرائيلية One Sport Israel المتخصصة فى نقل المباريات على الهواء مباشرة وخصوصا مباريات الدوري الإسباني على القمر الصناعي اموس بالموقع 4 غرب Amos 4°W والذي يمكن استقباله على نفس الطبق مع النايل سات 7 غرب .

تردد قناة وان سبورت الإسرائيلية One Sport Israel على القمر الصناعي اموس بالموقع 4 غرب Amos 4°W ، يمكن أستقباله بكل سهولة فى محافظات مصر بطبق حجمه 60 سم ، كما يمكن أستقباله فى أغلب الدول العربية بأطباق يتراوح حجمها من 60 سم الى متر تقريبا فى بعض الدول حسب نطاق تغطية القمر ، يمتاز القمر الاسرائيلي أموس بباقة ياس yes التى تعمل على الشيرنج وتحتوي على باقة كبيرة من القنوات الرياضية التى تنقل جميع البطولات العالمية فى كرة القدم والرياضات المختلفة .

قناة وان سبورت الإسرائيلية تظهر فى البحث بقائمة قنوات الريسيفر تحت أسم ONE ، وهي واحدة من القنوات الرياضية العالمية المتخصصة فى نقل جميع مباريات الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم ، تنقل القناة جميع مباريات الليجا الاسبانية على الهواء مباشرة شاملة مباريات القمة كمباراة الكلاسيكو ، مباريات النادي الملكي ريال مدريد ، مباريات النادي الكتالوني برشلونة ، مباريات فريق أتليتكو مدريد  وفالنسيا وأشبيلية وريال بيتيس وغيرها من مباريات فرق الدوري الاسبانى .

كما تقوم القناة بنقل العديد من البطولات الاخري مثل بطولات كرة السلة ، بطولات التنس الارضي ، السباحة ، مباريات الدوري الاسرائيلي لكرة القدم والبطولات الاوروبية والعالمية من الرياضات المختلفة التى تجذب عدد كبير من المهتمين بالرياضة حول العالم .

روابط ذات صلة ::
تردد القنوات الرياضية الناقلة لمباريات الدوري الإسباني على جميع الاقمار

تردد قناة وان سبورت الإسرائيلية One Sport Israel :

يمكن استقبال وضبط تردد قناة وان سبورت الإسرائيلية ONE SPORT ، التى تنقل مباريات الدوري الاسباني على القمر الاسرائيلي اموس 4 غرب ، عبر تنفيذ الخطوات التالية على الريسيفر الخاص بكم سواء كان الريسيفر يدعم البث العادي SD او القنوات فائقة الجودة HD .

الخطوات قد تختلف من ريسيفر لاخر ولكن اختلافات ليست بالصعبة ولكن كل ما عليكم أضافة تردد القناة 10806 وكتابة معدل الترميز 27500 مع الاستقطاب عمودي أو راسي V ، ومن ثم نعمل بحث او مسح للقنوات وبعد الانتهاء نقوم بحفظ قنوات التردد سنجد القناة ضمن قنوات اموس باسم ONE .

اسم القناة :
One Sport
القمر الصناعى :
Amos 4°W
التردد :
10806
معدل الترميز :
27500
الاستقطاب (القطبية) :
V  رأسي
معامل تصحيح الخطأ :
3/4
النمط :
DVB-S
التعديل :
  MPEG-2    
Exit mobile version