التخطي إلى المحتوى

تقرير عن تردد قناة وان سبورت الإسرائيلية One Sport Israel المتخصصة فى نقل المباريات على الهواء مباشرة وخصوصا مباريات الدوري الإسباني على القمر الصناعي اموس بالموقع 4 غرب Amos 4°W والذي يمكن استقباله على نفس الطبق مع النايل سات 7 غرب .

تردد قناة وان سبورت الإسرائيلية One Sport Israel على القمر الصناعي اموس بالموقع 4 غرب Amos 4°W ، يمكن أستقباله بكل سهولة فى محافظات مصر بطبق حجمه 60 سم ، كما يمكن أستقباله فى أغلب الدول العربية بأطباق يتراوح حجمها من 60 سم الى متر تقريبا فى بعض الدول حسب نطاق تغطية القمر ، يمتاز القمر الاسرائيلي أموس بباقة ياس yes التى تعمل على الشيرنج وتحتوي على باقة كبيرة من القنوات الرياضية التى تنقل جميع البطولات العالمية فى كرة القدم والرياضات المختلفة .

قناة وان سبورت الإسرائيلية تظهر فى البحث بقائمة قنوات الريسيفر تحت أسم ONE ، وهي واحدة من القنوات الرياضية العالمية المتخصصة فى نقل جميع مباريات الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم ، تنقل القناة جميع مباريات الليجا الاسبانية على الهواء مباشرة شاملة مباريات القمة كمباراة الكلاسيكو ، مباريات النادي الملكي ريال مدريد ، مباريات النادي الكتالوني برشلونة ، مباريات فريق أتليتكو مدريد  وفالنسيا وأشبيلية وريال بيتيس وغيرها من مباريات فرق الدوري الاسبانى .

كما تقوم القناة بنقل العديد من البطولات الاخري مثل بطولات كرة السلة ، بطولات التنس الارضي ، السباحة ، مباريات الدوري الاسرائيلي لكرة القدم والبطولات الاوروبية والعالمية من الرياضات المختلفة التى تجذب عدد كبير من المهتمين بالرياضة حول العالم .

روابط ذات صلة ::
تردد القنوات الرياضية الناقلة لمباريات الدوري الإسباني على جميع الاقمار

تردد قناة وان سبورت الإسرائيلية One Sport Israel :

يمكن استقبال وضبط تردد قناة وان سبورت الإسرائيلية ONE SPORT ، التى تنقل مباريات الدوري الاسباني على القمر الاسرائيلي اموس 4 غرب ، عبر تنفيذ الخطوات التالية على الريسيفر الخاص بكم سواء كان الريسيفر يدعم البث العادي SD او القنوات فائقة الجودة HD .

الخطوات قد تختلف من ريسيفر لاخر ولكن اختلافات ليست بالصعبة ولكن كل ما عليكم أضافة تردد القناة 10806 وكتابة معدل الترميز 27500 مع الاستقطاب عمودي أو راسي V ، ومن ثم نعمل بحث او مسح للقنوات وبعد الانتهاء نقوم بحفظ قنوات التردد سنجد القناة ضمن قنوات اموس باسم ONE .

اسم القناة :
One Sport
القمر الصناعى :
Amos 4°W
التردد :
10806
معدل الترميز :
27500
الاستقطاب (القطبية) :
V  رأسي
معامل تصحيح الخطأ :
3/4
النمط :
DVB-S
التعديل :
  MPEG-2    

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!