التخطي إلى المحتوى

نستعرض معكم نتائج مباريات إياب دور ال 8 من دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي ، والتي تضم مواجهات الأهلي المصري ضد صن داونز الجنوب افريقي ،الترجي التونسي ضد شباب قسنطينة الجزائري  ، مازيمبي الكونجولي ضد سيمبا التنزاني ، بالاضافة الى مباراة  الوداد المعربي ضد حوريا كوناكري الغيني .

نتائج مباريات إياب دور ال 8 من دوري أبطال أفريقيا : 

نتيجة مباراة الأهلي 1 – 0 ماميلودي صن داونز :  

ودع النادي الاهلى المصري بطولة دوري ابطال افريقيا بعد فوزه بنتيجة هدف مقابل لاشيء على فريق صن دوانز الجنوب افريقي  على ملعب برج العرب بالاسكندرية ، بعد خسارته بخماسية فى مباراة الذهاب التى أقيمت بينهم اليوم على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا – جنوب أفريقيا .

نتيجة مباراة مازيمبي  4 – 1 سيمبا :

فاز فريق مازيمبي على سيمبا باربعة اهداف مقابل هدف على فريق سيمبا على ملعب مازيمبي وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين فريق مازيمبي الكونغولي و سيمبا التنزاني على الملعب الوطني بمدينة دار السلام – تنزانيا .

نتيجة مباراة  الوداد الرياضي 5 – 0 حوريا كونكري  :

حقق الوداد المغربي فوز مستحق على فريق حوريا الغينى بخماسية نظيفة فى مباراة العودة التى اقيمت على ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله ، وكان الوداد المغربي قد تعادل فى مباراة الذهاب أمام حوريا كونكري الغيني سلبيا فى المباراة التى اقيمت على استاد 28 سبتمبر بمدينى كوناكري – غينيا .

نتيجة مباراة الترجي التونسي 3 – 1  شباب قسنطينة الجزائري 

عاد الترجي وفاز فى مباراة العودة بثلاثة اهداف مقابل هدف على فريق شباب قسنطينة  على الملعب الاولمبي برادس ، وكان فريق الترجي التونسي قد فاز خارج أرضه بثلاثة أهداف مقابل هدفين على فريق شباب قسنطينة الجزائري ، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب الشهيد حملاوي بمدينة قسنطينة – الجزائر .

مواجهات دور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا : 

أسفرت لقاءات دور الثمانية عن مواجهات دور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا التى تقام مباراتي الذهاب أحد ايام 26 أو 27 أبريل 2019 ، بينما تقام مباراة العودة أحد ايام 3 أو 4 مايو المقبل ، حيث سيلتقي :

  • مازيمبي  الكونجولي ضد الترجي الرياضي التونسي .
  • الوداد الرياضي المغربي ضد ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي .

القنوات الناقلة لمباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا : 

تنقل مباريات نصف نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا قنوات بى ان سبورت القطرية Bein sport HD 1 ، المالكة لحقوق بث البطولات الافريقية بشكل حصري فى الشرق الاوسط وشمال افريقيا بالتعليق العربي ، فى حين يمكنكم مشاهدتها ايضا على الفيدات باقمار يوتلسات 7 شرق ويوتلسات 10 شرق .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!