التخطي إلى المحتوى

أسفرت مباريات نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت مباريات العودة لها اليوم السبت عن نهائي عربي يجمع بين الترجي التونسي و الوداد المغربي .

فى المباراة الاولي تعادل الوداد الرياضي المغربي سلبيا مع ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي فى مباراة العودة من نصف نهائي دوري ابطال افريقيا التى اقيمت بينهما اليوم على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بجنوب افريقيا .

كانت مباراة الذهاب قد أنتهت بفوز الوداد الرياضي المغربي بهدفين مقابل هدف علي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي فى المباراة التى اقيمت على لمجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله .

فى المباراة الثانية تعادل الترجي الرياضي التونسي سلبيا مع مازيمبي الكونجولي فى المباراة التى اقيمت على ملعب مازيمبي ، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الترجي الرياضي بهدف نظيف على الملعب الاولمبي برادس .

نهائي عربي للمرة الثالثة على التوالي

تعتبر هذه المرة الثالثة علي التوالى التى تسفر  عن نهائي عربي لبطولة دوري أبطال أفريقيا حيث جمع النهائي الاول بين الاهلى المصري والوداد المغربي موسم 2017 فى مبارة توج بها الوداد الرياضي بطلا .

في حين جمع نهائي البطولة الموسم الماضي 2018 بين فريقي الترجي الرياضى التونسي ضد الاهلى المصري ايضا فى مبارة توج بها الترجي بطلا .

موعد مباراة الوداد المغربي ضد الترجي التونسي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا

  • حدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم موعد مباراة الوداد المغربي ضد الترجي التونسي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا .
  • تقام مباراة الذهاب فى المغرب يوم 24 مايو 2019 .
  • فى حين تقام مباراة الإياب في رادس بتونس يوم 31 مايو 2019 .

القنوات الناقلة لمباراة الوداد المغربي ضد الترجي التونسي 

  • تنقل المباراة النهائية من بطولة دوري ابطال افريقيا قنوات بي أن سبورت القطرية .
  • الناقل الحصري للبطولة فى دول شمال افريقيا والشرق الاوسط .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *